-
" أنت بخير ؟ "
إبتسم جونغ كوك لإعلام تايهيونغ أنه بخير لكنه لم يقتنع .
جونغ كوك كان أوميغا نادر ، كان أبيض البشرة بإفراط مما يجعل مظهره مُريباً للآخرين .
أوميغا ضعيف ذو قلب مُرهف و جسد حساس للغاية سيتضرر بسرعه كل ما يرتديه القُمصان الكبيرة و الطويلة و جوارب متنوعه مُختلفة الطول .
لشدة ضعفه إمكانية حمله أو إنجابه مُستحيله لضعف رحمه و جسده .
أوميغا وحيد تلقى الرفض عن شريكه للعيوب الخلقية التي تكسوه .
" أنا بخير تايهيونغ "
صدر صوته منخفضاً سلساً ليبتسم تايهيونغ مُصدقاً .
" أين جيمين ؟ "
" يستحم "
كان الأوميغا شديد الخجل و سريع الحياء ، سُرعان ما يتلون وجهه بالحُمرة بالتحديد مع الآلفا الإثنان اللذان يعيش معهما .
رغم كل العيوب التي تملأه كان الإثنان هائمان مُتيمان بكامل صفاته و عيوبه التي تغمر عيناهما فلا يريان سواه .
هزيل الجسد لتدهور صحته شيئاً فشيئاً لكنه لا زال يُكافح لأجل الإثنان اللذان جعلاه يعيش مُرتاح البال لا يقضي وقته بالتحسر على عيوبه التي جعلت شريكه يتخلى عنه فور معرفته له .
" صباح الخير "
دخل جيمين يجفف شعره ليدنو نحو جونغ كوك و يُقبل جبينه ثم أرنبة أنفه و شفتيه .
" هل تناولتما الإفطار ؟ "
" لم نفعل "
أجاب تايهيونغ و بعثر شعر جونغ كوك المُبتسم اثناء تأمله لهما و نقل عينيه بينهما .
" إستعدا لنتناوله في الخارج "
" لماذا في الخارج ؟ "
" لِنُرفه عن جونغ كوك و نستنشق بعض الهواء النقي ، لتوه تخلص من المرض "
" لا بأس بذلك "
لم يستشيرا الصغير المُبتسم بل كان يُنصت لهما بإبتسامة مُحبة و خجولة لإهتمامهما بأمره .
" ساعد جونغ كوك في الإستعداد و أنا سأحضر العصير له ، لن تخطو قدمك خارجاً بمعدة فارغة كالمرة الماضية أيها الأوميغا الشقي "
ضحك جونغ كوك لتوبيخ جيمين له ثم تبع تايهيونغ كي يختار له شيء يناسب الخروج للإفطار صباحاً .
-
مساء الخير ☕☁
امم ذي الفكرة يلي ما خلتني انام ..
كيم تايهيونغ
[ آلفا في الواحد و العشرين ]بارك جيمين
[ آلفا في الثاني و العشرين ]جيون جونغ كوك
[ أوميغا في الثامن عشر ]أوميغافيرس ، ما أظن فيها حمل عشان ثلاثي و كذا يعني .. يعني .. يعني أكبر إيرور بتاريخ البشرية .
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
وهم ∆ TKM +18 ✔
Fanfictionحُب ثلاثتهم كان حُلواً كالوهم . - تايكوكمين الخاضع جونغ كوك أوميغافيرس تاريخ النشر : 06/03/2021 تاريخ الإنتهاء : 01/05/2021 الغلاف من Athens_19