Part 6

1.9K 165 50
                                    

Taehyung'pov

راقبت ذلك القصير الى ان صعد لغرفته وسحب الملائات التي مَدها من نافذة غرفته , حقًا لا اعلم من اخبره انه رابونزل ذات الشعر الطويل ..

" اين كُنت ؟ " هذا ما همس به هوسوك لي لمجرد ان دخلت منزل الخدم ..

لم اتمكن من الاجابة لأن هناك يدين شدتني للخلف لتخرجني من المنزل بعنف شديد لحيث حديقة القصر و صوت خشن مخيف تحدث

" اين كنت ؟ " .

نظرت له بتعجب " اقضي حاجتي " كَذبت بثقه !

" حقًا ؟ " لاشعر بعدها بيده الثقيلة تصفعني لأرجع للأخلف من قوة الضربه

" ما الامر ؟ " سألت بعصبية ماله يضربني هكذا ؟!

" لقد كُنا في تفتيش حول المنزل , ولم تكن هنا ولا في مكان قضاء الحاجة كما تزعم .. أين كُنت ؟ " سأل مجددًا بغضب لأرى خمسة حراس يشهرون سيوفهم حولي .

ماذا اخبرهم ؟ كنت مع اميركم خارج القصر في نزهة للمكتبه !! عن ماذا عساي اتحدث .

" كُنت .. " تحدثت ثم قمت بتمثيل السعال .

" خارج القصر ؟ " اتسعت عيناي كيف علم ؟

" لا , كيف لي ان اخرج ؟! " قلت لينظر لي بغضب و يقترب نحوي بعد ان رفعني من قميصي .

هو اسمر البشرة عريض المنكبين بعضلات قويه لذا من السهل عليه رفعي " أين كُنت !! " صرخ لأجفل و اشعر بلكمة منه على خدي .

وقعت ارضًا بينما اشعر بطعم الدماء في شفتي , بعدها احسست بضربة في بطني يبدو ان احدهم رفسني لتوه لأتأوه متكورًا على نفسي .

" يجب ان تُعذب حتى تنطق اذًا , مع من تتعامل !! " لما ملكهم يشك بالمحيط بهذه الطريقة .

سحبني من ياقة قميصي و بدأ بالمشي حتى يكون جسدي بأكلمه على الارض و هو يسحبني وانا اصرخ بـ " اتركني " !

" دَعه " صرخ صوت من خلفنا تحديدًا قادمًا من بوابة القصر للمكان الذي نقف فيه .

" السيد هيتشول ! " تركني الجندي اللعين هذا ليقف في تحية عسكرية للسيد المظلم هذا .

هو بملابس سوداء تغطي كامل جسده حول عينيه عصابة سوداء تغطيها , الشيء الوحيد المختلف انه يملك رداء بلون احمر خمري طويل من كتفه يزحف خلفه و هناك قبعة على رأسه كالتي يملكها الامير المزيف جيمين .

" كان معي , اتركوه و خلفي الان " هذا ما قاله بصوته الحاد من جديد ليتركني الجنود و يدخلون خلفه فهو لم يتكلف عناء الوقوف حتى بل اكمل سيره حتى يدخل القصر .

 هَـل لِـي بَـرقـصـه ¹⁸⁰⁵حيث تعيش القصص. اكتشف الآن