Part 9

1.7K 147 81
                                    

Taehyung'pov

فقط ، خرجت بذاكرة مثقلة بهم جديد حملني اياه من يدعى اخي ، هل يحق لي بمنادته اخي اصلًا ؟

كيف له ان يكمل عيش الاكرمين وينعم بخير الملوك بينما يعلم ان من يمسح على رأسه قتل سلالته عن بكرة ابيهم ، إلاهي كيف لم يتقزز من نفسه حتى الان !

مر بالفعل اسبوعين منذ حفل التعارف الذي حصل وهاهو الخطاب الملكي يحضر ليحدد الزواج في القصر و يقرر انه سيكون بعد شهر من اليوم .. ليدخل الامير المزيف في حالة من الكآبة المميته .

هو مُضرب عن كل شيء حرفيًا لا يتكلم مع احد لا يأكل لا يخرج من غرفته .. حتى لا يتدرب من بعد ذلك اليوم .

اما عن ذلك الخادم الذي بت لا اعرفه اطلاقًا هو يدخل في نوبات بكاء تشككني في انه في حالة اكتئاب الان .

" لا يوجد درس اليوم يمكنك الانصراف " قال الخادم نامجون لأتنهد ألملم الاسلحة متوجهًا بعدها للاسطبل .. فذلك الصغير لن يأتي اليوم ايضًا .

بعد ان انتهيت من تنظيف حصاني و حصانه اخذت جولة صغيرة في القصر و حديقته حافظًا تفاصيله لأكتشف تلك البوابة الصغيرة الصدأة في احدى الزوايا البعيدة عن الباب الرئيسي .

تمشيت بملل في انحاء القصر لأقرر الدخول الى المطبخ و على الفور ينهرني رئيس الخدم لأخرج فلابد انه وقت الوجبة الان

" اين هوسوك ؟ " سأل لأهز رأسي بلا اعلم .. فقد اختفى منذ الصباح .

عند خروجي من المطبخ نادتني الصغيرة مومو
" يريدك اخي " قالت لانظر لها بإستغراب ..

" انا ؟ " ماذا يريد مني ذلك الامير .

ركضت بسرعة لأتبعها لأراها تدخل غرفتها فأتبعها على الفور " ألى اين ؟ " اغلقت الباب بعدي على الفور .

" هناك ممر سري من سقف غرفتي الى سقف غرفته اتسلل منه اليه واحمل له بعض الطعام " و انا الذي اعتقدت انه اضرب بشكل كامل و حقيقي .

" يمكنك القدوم " قالت وهي تقفز بحرفيه في تلك الفتحة من السقف .. هذا ليس تصرف اميرات لكنه مذهل .

تبعتها عابرًا في ذلك الممر الصغير و الذي ياللعجب احتوى جسدي و قفزت بعدها الى حيث حمام غرفة ذلك الامير فنهاية الممر هي حمامه .

" جيمين ؟ " سألت باحثًا ليظهر صوت اخته " تعال هنا ".

دخلت غرفته لأرى الصدمة , توقعت انه يتدلل لكنه حقًا مستلقي في سريره محتضنًا جسده في وضعية جنين لا يتحدث مع اخته .

 هَـل لِـي بَـرقـصـه ¹⁸⁰⁵حيث تعيش القصص. اكتشف الآن