Part 12

1.7K 141 46
                                    

Taehyung'pov

الجُمُعة

بداية اليوم كانت سيئة بشكل لا يصدق , سيئة بدرجة جعلتني اشفق على الجميع هنا على كل من رأى او سمع بأسم الملك في حياته .

تعلمون نحن الخدم نسكن في منزل واحد فمن الطبيعي جدًا ان نقع في حب بعضنا و نرغب في ممارسة الجنس ومن هذه الامور , وفي الغالب يمكننا فعل ذلك لأن المنزل معزول عن القصر .

استيقظت صباح اليوم الى الافطار و في وقت الافطار تحديدًا حل الصمت فجأة وبدأ الجميع بالتمتمه والخروج بعدها لحديقة القصر .

كان الجميع يتحدث عن الملك وخادمة وخادم ولم افهم شيء ابدًا الا حينما توجهت لحديقة القصر .

كانت هناك حلقة كبيرة الحجم مكونة من العديد من الخدم و ايضًا اهل القصر , هنا الملك وعائلته جميعًا .

الملك يقف في المنتصف بينما هناك خادم وخادمة يجثيان على ركبتيهما بوجوه باكيه و العائلة الحاكمة تقف في الخلف بمسافة جيدة .

" مالامر ؟ "  سألت هوسوك الذي كان مصدومًا .

" الملك .. رأهما يقبلان بعضهما " فقط ؟ اعني اهذا امر يعاقب عليه المرأ ؟

" هل اتى الجميع ؟ " تحدث الملك بحقارة واخيرًا .

" اخلاعا ملابسكما ؟ " ماذا ؟ هل ما اسمعه حقيقي ؟ هو يخبر الشخصين امامه بأن يخلعا ملابسهما .

" افعلا والا اقسم " وهاهو يخرج سيفه من غمده ليضعه على على عنق الخادمة ليفزع الخادم و يخلع ملابسه كاملة .. اعني بكاملة ، كل قطعه .

يحاول بعدها ستر نفسه بيده التى وصدقوني لم تفعل شيء يذكر , حرك سيفه الى عنق الخادم لتفعل الخادمة مافعل زميلها و تحاول تغطية جسدها و دموعها لم تجف .

اراى جيمين من بعيد يعض شفته السفلى بأسنانه متأوهًا على حالهما و يحاول ان يتمتم بشيء لأمه التى تهز رأسها بالنفي له .

" تضاجعا !! " واللعنة ؟! ماهذا الان ؟ كل هذا لقبلة فقط .

" احضروا لي كرسيًا " قال ليطيعه بعض من الخدم و يجلس عليه قدمًا على اخرى .

" افعلا والا قتلتكما الان !!! " يإلاهي !

جيمين يهز رأسه بالنفي حاضنًا رأس مومو لصدره محاولًا ان يغطي ما تراه , هي لازالت في الرابعة عشر .

الملكة بوضوح كانت تمتنع عن الرؤيا اما هوسوك فقط قابل المشهد الجنسي هذا بظهره بينما داخليًا يشتم و يتمتم خارجيًا .

 هَـل لِـي بَـرقـصـه ¹⁸⁰⁵حيث تعيش القصص. اكتشف الآن