Part 7

2K 157 60
                                    

Taehyung'pov

فَتح الباب ليقول لـ نامجون الذي كان يقف امام الباب

" لا داعي لدخولك " واغلق الباب حال دخولي على الفور ماهذا الحرص .

توجه لمكتبه بينما يقول " اجعل نفسك مرتاحًا "

وتوجه للحمام بعدها جاعلني اتأمل الكتب واقرأ ما كتب على الاغلفه وتصفح ما شاء لي .

لم يُطل الامر , فقط خرج مرتديًا قطعتي ملابس بيضاء تعطيه المزيد من النقاء ليمد لي كتاب

" كنت تسأل عن تاريخ مملكتنا صحيح ؟ "

نظرت له بحيره قبل ان اخذ الكتاب الذي حُفر على ظهره 'عَائلة كِيم أرقَى العَائلات ' .

" بكل صراحة ؟ اشعر ان الكتاب مليء بالتراهات والكلام الغير صحيح والغير منطقي ايضًا "

اوه هو يعطيني كتاب لأقرأه وقبل ان افعل يخبرني ان مابه كذب !

" لما ؟ " رفع كتفيه بلا اهتمام بينما يتوجه لأحد الادراج و يخرج شمعة عريضة بحجم كفه او اكبر

" اقرأه لتعلم , تحدث عن اشياء استطيع بوضوح انكارها لك لمجرد ان تنتهي منه " .

اخذت الكتاب وضعته جانبًا تحديدًا على ذلك السرير الملكي و تلك الناموسية ذات الطابع الكلاسيكي الذي اعطاى بساطة و فخامة لغرفته , اكملت تصفحي لبعض الكتب .

" لدي سؤال " قلت للفتى المشغول بالعبث بأحدى ادراج غرفته .

" انا ايضًا , اخبرني واخبرك " قال لأبتسم ماهذه الطفولة ؟ لأقول" ابدأ " .

" لا انت من طلب اولًا " قال مستحثًا بينما يحرك يده علامة على ذلك

" انت الامير " قلت بنوع من الخبث الخارجي والاستهتار الداخلي .

" أنت مرتبط ؟ "
يإلاهي ماهذا ؟ اخر ما توقعته ان يكون هذا السؤال ؟ لما هذا السؤال ؟

" لا "
اجبت بهدوء و بشكل حاسم مما جعله يعاود السؤال " في حياتك لم ترتبط ؟ " .

" لا , لما ؟ " الفضول سيقتلني ان لم اعلم ما سبب اسئلته .

" فقط كنت اود .. اخذ نصيحتك فأنا ايضًا لم ادخل بواحده " قال لأرفع حاجبي , كانت هذه كذبة واضحه كان يتردد ويتأتِئ اكثر مما يتكلم حتى .

" سؤالي الآن " شتت الامر عنه لأستطرد

" من هو السيد هيتشول ؟ " .

 هَـل لِـي بَـرقـصـه ¹⁸⁰⁵حيث تعيش القصص. اكتشف الآن