Part 21

1.4K 125 38
                                    

Jimin'pov

أعلم تمامًا ان امي و اخواتي في مأمن أعلم بالأمن المحيط بهم الان و انهم بأيدي أمينه .. لكني بحالة مزاجية سيئة لحد لا يحتمل .

لم اعد كما انا اشع كالعادة وهذا ما اخبرني به خادمي الشخصي نامجون الذي بقي يتألم على حالي .

جالس بجانبه في الاسطبل بينما حصانه يغطي علينا فنحن نجلس خلفه جنبًا الى جنب رأسي يستند على كتفه .

" مابك ؟ " سأل لأهز رأسي بالنفي .

" اخبرني جيمين " امر بطريقة تحتوي الكثير من الحنان .. اعني هو احاطني بذرعه هذه المرة .

" لا اعلم ما خطبي تايهيونغ , اعني انا فقط لربما الوحيد الذي بقيت في المنزل لذا سلبية والدي سُكبت عليّ انا وفقط .. اعني تايهيونغ هو دائم الصراخ دائم التحطيم , هو سيء سيء بدرجة تجعلني بمستوى غضبه بعض الاوقات " .

صمت خيم الاجواء وهذا لم اعهده منه هو دائمًا ما يواسيني بشكل او بإخر لو بلمساته , لكنه الان فقط صامت لا يقوم بأي حركة .

" جيمين ؟ " نادى لأهمهم

" سأقوم .. انا سأقوم بإختطافك حسنًا ؟ " .

ابتعدت عنه بصدمة ناظرًا نحوه لأراه مغمضًا عينيه , هو لا يريد ان يرى ردة فعلي حتى .

" ماذا تعني ؟ " قلت ليطلق نفسه المحبوس داخله .

" كانت خطتي بعيدة اشد البعد عن اختطافك او ابعادك عن القصر , لكني اكره ان اراك هكذا .. بالفعل سمعت من نامجون انك بدأت تكسر الكؤوس ارضًا كلما غضبت , وهذا ليس جيدًا .. انت بالفعل في حالة نفسية صعبة " .

نظرت له بقلق " وانت ؟ ستبقى في القصر وحدك مع والدي ؟ " هز الاخر رأسه بالنفي ...

" لا !! " عارضت بصوت مرتفع بينما اقف على قدمي .

" جيمين " كان سيتحدث لكني قاطعته بحده " لن تفعل , انا لن اقبل تايهيونغ لن ادعك وحدك .. تايهيونغ هذا خطر ابي ليس بكامل قواه العقلية , لن ادعك تفعل ذلك سمعتني !! " .

بعنف ادخلني في حضنه بعد ان وقف و احاطني بذراعيه بقوة شديدة كنت ارفضه في البداية لكني استستلمت لقوته " أهدأ " .

استمر في احتضاني لفترة ليست بهينه لدرجة احسست فيها بالخدر في اطرافي اوشك على النوم بين يديه من كمية الراحة التي اشعر بها .

" متعب ؟ " سألني لأنه بوضوح احس بثقلي على جسده .

" ايها الامير !! " هذا نداء من خارج الاسطبل من احد الحراس لنبتعد عن بعضنا البعض على الفور .

 هَـل لِـي بَـرقـصـه ¹⁸⁰⁵حيث تعيش القصص. اكتشف الآن