Part 3

2.2K 175 83
                                    

ها انا ارى طاولة محاطة بكراسي فخمة الشكل تجلس هناك سيدة بثياب منسقة بجانبها رجل تخطى عمره الخمسون عامًا يرتدي تاج على رأسه بشكل مستفز .. هذا هو اللعين !!

بقي ينظر له محاولًا معرفة ملامحه و حفظها حتى يتنسى له تشويهها عندما ينتقم , هو ليس عنيف لكن ما حصل يستحق الامر .

بدأ النداء على الاسماء واحد تلو الاخر

" كاي " وقف تايهيونغ وهاهو يمشي بثقة الى حيث يقف ذلك اللعين و زوجته .

" كاي اذًا ؟ " سألت السيدة الواقفة خلفهما كما خمن انها مدبرة المنزل لانها ترتدي ملابس سوداء و بيضاء تدل على ذلك .

" استطيع ركوب الخيل الصيد و المبارزه " همهمت السيدة بارك بينما ينظر الملك لي بتحديق تام ...

" كتب هنا انك كنت تعمل في مطعم ؟ ألا تستطيع الطبخ ؟ " ماهذه الورطة هذا ما همس به تايهيونغ لنفسه !

" كنت نادلًا و لفترة قصيرة ايضًا " قال تايهيونغ ليهمهم الجميع بينما يقول الملك بصوت جهور مستفز مقزز .

" هل تستطيع المبارزه حقًا ؟ " هز تايهيونغ رأسه بإيجاب .

" قدموا له سيف اذًا " تعجب تايهيونغ قليلًا لكن هاهو يحمل سيفًا ما , لم يتوقع ان يكون الامر هكذا .

لكن هاهو الملك يحاول الهجوم عليه و يتحرك تايهيونغ بكل مرونة ليتفادى ضربته و يصد الاخرى و يبعد التي تليهم " جيد " قال الملك بحقارة و استصغار لـ تايهيونغ .

" مقبول " تنفس تايهيونغ الصعداء بينما تشير له السيدة كاثرين بالذهاب لأحد ابواب القصر وهاهو يطيعها على عجل ...

دخل من تلك البوابة ليجد السقف العالي فوقه و يكاد يقع فكه لولا ان هوسوك بجانبه لذا هاهو يغلق الفك المفتوح ذاك " يا رجل ! " قال هوسوك بقلة صبر .

نظر تايهيونغ حوله ليصدم , فهنا اربع رجال و ست نساء فقط , من الخمسون فقط هؤلاء الذي قُبلوا " ماذا سيحل بالباقون ؟ " سأل تايهيونغ ليرفع هوسوك كتفيه دلالة على عدم علمه .

وقف العشرة في صف لدخول السيدة كاثرين للمكان متبوعة بخادم و خادمة في عمر الشباب لتتحدث " انتم المقبولون هنا "

" هوسوك سيكون لعمل المطبخ نادل ومن هذه الامور سيساعده كاي عندما يتفرغ من تدريب الامير " ماذا ؟ هذا ما كان في عقل تايهيونغ .. فهو لم يدرب احدًا من قبل

" تدريب ؟ " سأل بينما يتم توزيع الثياب عليهم فهو الوحيد الذي يملك بذلتين واحدة للمبارزه واخرى لعمله كنادل .

 هَـل لِـي بَـرقـصـه ¹⁸⁰⁵حيث تعيش القصص. اكتشف الآن