#الشاهين34
حسيت اني سامع هو بقول في شنو بس فاقد قدرتي الإستيعابيه..
شهد؟
بتو؟كيف يعني؟
لْـۆ البقول فِيَھ دة حقيقة كان شهد گلمتِني وم دست مِڼـّي حاجه زي دي،
حتى احمد م عارف يعني؟..
م ممكن اصلو.م ممكن اكيد الراجل دة بختلق ليهو قصه م̷ـــِْن راسو،
بس حتى ولو خالقها عرف م̷ـــِْن وين انو شهد...؟؟؟قال لي انا م حأضغط عليك حأخليك مع نفسك تفكر وتاخد راحتك، إذا حتقدر حنتظر مكالمتك،إذا كمان م حتقدر هعتبر عدم إتصالك إجابه على كدة..
قلت ليهو معليش ي استاذ بس شهد بتك كيف؟وانت زاتك عرفت كيف؟ ومتين؟
قال لي زي م قلت ليك انا بعرفها قبل م اعرفك واعرف موضوع قضيتك واعرف انك عاقد عليها حتى، في بورتسودان لاقيتها وقعدته معاها، واقول ليك حاجه انا قضيتك دي زاتها كنت رافض امسكها لأني كنت مٍشًغوٍلً بقضايا تانيه وزمني ملان واحدة م̷ـــِْن القضايا قضيه قتل امها دي،اتجبرت أأجلها وم احركها عشان هي بذات نفسها شالت رقمي م̷ـــِْن خالتها عشان تتصل علي وتتكلم معي ،لما م اتصلت انا اتصلت عليها دقيقة..
طلع تلفونو وبقى ماسكو مساااافه حتى رفعو لي، قال لي دة مش رقمها؟ يلا دي مكالمتي معاها بالتاريخ والزمن اتصلت عليها ،م طلبت مِڼـّي امسك القضيه بس اتكلمت معي بطريقه اجبرتني امسكها ،انا م.مسكتها عشانك ولا عشان احمد ود اختي حتى انا زول عملي والشغل عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ شغل لَـگِنْ اراد •اللّـہ̣̥ اتفاجأ انها مرتك و...الخ
قعد يحكي لي كيف عرف بالصدفه انها كانت مرتي وكدة
ٱڅڑ حاجه قال لي الرأي رايك بعد كدة،انا متأكد لْـۆ حاولت معاها حتقتنع
قلت ليه م ححاول ي استاذ ،واعذرني جداً بس م تنتظر مكالمتي، م حأقدر اساعدك بخصوص الموضوع دة.
بقى يعاين لي..
قلت ليه الموضوع م موضوع نسب وبس الموضوع اكبر م̷ـــِْن كدة،شهد ابوها دة واهلها ديل عندها فوق كل شي،انت كيف دايرني اطلب منها واقنعها بحاجه زي دي؟
قال لي ي ابني..
قلت ليه ي استاذ،الأعوج راي والعديل رأي،القضيه دي بصورة وبشكل تاني بتقدر تفتحها،انت كدة كدة شهد م حتقدر تستعطفها بموت امها لأنها م عارفه ليها شي قامت لقت امها الحاليه دي قدامها، حتى لْـۆ اتأثرت تأثرها ممكن يكون لحظي بس م لدرجه انها تنسب اسمها ليك، صدقني شهد ممكن تخسر الدنيا دي كلها قصاد اهلها..
قال لي وانا بقول ليك حاول،م طالب مـڼـڱ شي غير المحاوله..
م حسيت إني قادر ارد عليه واقنعو، حسيت انو وصلني الحد بتاع إني اتكلم معاه فارغ والكلام على طرف لساني بس م قادر
بقيت اعاين ليه وانا ساكت
قال لي انا قلت ليك م مستعجل على ردك هسي، اخد وقتك وانا منتظرك