خلال أوائل الصيف عندما حل المساء ،هطلت دائمًا أمطار غزيرة مفاجئة.كانت السماء ملبدة بالغيوم والغيوم الداكنة تحجب الأجواء الكريمة للقصر. كانت قاعة القصر الرائعة محاطة بالسحب ، وكأنها قفص ضخم يحاصر الناس بداخله بقوة.
في الغرف الكبيرة ، بدت الستائر قديمة حيث كانت مغطاة بطبقة سميكة من الغبار. كان الطقس حارًا في الأصل ، لكن في الواقع شعر المرء بقليل من البرودة في الداخل. تناثرت الملابس والمجوهرات في جميع أنحاء الأرض ، وكأن كارثة قد حدثت للتو.
كانت الأنثى نصف راكعة على الأرض وتنظر إلى الشخص الذي أمامها.
كانت هذه الأنثى في الثلاثينيات من عمرها فقط ، لكن وجهها كان بالفعل مثل وجه امرأة عجوز. كان هناك عداء عميق بين حواجبها وعينيها ميتة مثل المياه الراكدة ، ويبدو أنها غير قادرة على التمزق مثل بئر جافة طويلة ولكنها مليئة بالكراهية التي لا نهاية لها.
"سيدتي من فضلك." كان لدى الخصي بجانبها قطعة من الحرير الأبيض في يديه ولم تستطع لهجته إخفاء نفاد صبره ، "لا يزال زاجيا بحاجة إلى تقديم تقرير إلى جلالة الملك عند الانتهاء."
هبطت عيون شين مياو على الخصي. ظلت صامتة لفترة طويلة قبل أن تتحدث ببطء بصوت أجش ، "شياو لي زي ، عندما روّج لك بينغونغ في ذلك الوقت ، كنت لا تزال كلبًا بجانب غاو غونغ غونغ ."
رفع الخصي رأسه قليلاً بغطرسة ، "سيدتي ، الحاضر يختلف عن الماضي."
"الحاضر يختلف عن الماضي ..." تمتمت شين مياو قبل أن ترفع رأسها فجأة لتضحك ، "يا له من أمر جيد" الحاضر يختلف عن الماضي "!"
بسبب جملة واحدة ، "الحاضر مختلف عن الماضي" ، فإن جميع الخدم ورجال الحاشية الذين رأوها سابقًا سيحتركونها ويسمحون لها بأمرهم. بسبب هذا "الحاضر مختلف عن الماضي" ، انتهى بها الأمر بثلاثة تشي (1 تشي = 1/3 متر) من الحرير الأبيض لإنهاء حياتها. أي نوع من الماضي هو الماضي ومتى أصبح الحاضر حاضرًا؟ هل بدأ الأمر منذ دخول مي فورن القصر ، منذ خلع ولي العهد ، أو عندما توفيت الأميرة وان يو بشكل مأساوي في رحلتها الطويلة من أجل الزواج من تحالف؟ أم أنها عندما عادت إلى القصر بعد أن كانت رهينة تشين قبل خمس سنوات؟
من "الماضي" إلى "الحاضر" ، من الإمبراطورة إلى الإمبراطورة المخلوعة ، كان كل ذلك بسبب كلمة فو شيوى يي الوحيدة! غيرت هذه المحكمة بأكملها من المسؤولين مواقفهم وعكس مينغ شي الأسود والأبيض! يا له من خير "الحاضر يختلف عن الماضي"!
فتحت أبواب القاعة صريرًا وتوقف زوج من الأحذية المطرزة على شكل تنين أمام شين مياو. نظرت عينيها ، وقوبلت برداء أصفر لامع.
"بما أنك اتبعت شين لمدة عشرين عامًا ، فسوف يمنحك شين جثة سليمة. فلتمتني لهذا اللطف. قال الإمبراطور.
رفعت شين مياو رأسها ببطء ونظرت إلى الرجل الذي كان يقف شامخًا فوقها. لم يترك الوقت أي أثر على وجهه لأنه كان وسيمًا كما كان في البداية. كان الملك الحكيم وله حق ابن السماء. لقد كان الرجل الذي أحبته بحماقة لمدة عشرين عامًا والزوج الذي ساعدته في ظروف متواضعة على مر السنين. الآن قال لها ، "شين ستعطيك جثة سليمة. فلتمتني لهذا اللطف.
أنت تقرأ
ولادة الامبراطورة الخبيثة ذات النسب العسكري
Historical Fictionشين مياو ، ابنة دي من سلالة عسكرية ، نقية ، ودودة ، هادئة وخاضعة ، وقعت بحماقة في حب الأمير دينغ ، ألقت نفسها كزوجة له. بعد مساعدة زوجها لمدة ست سنوات ، أصبحت أخيرًا والدة العالم (الإمبراطورة). رافقته للقتال من أجل البلاد ، وازدهرت أراضي البلاد ، وخ...