تمكن أحدهم من رؤية رجل في منتصف العمر يمشي فوق المكان. ولم يجلس مع هؤلاء المسؤولين والشباب وجلس بعيدا في المقاعد الخاصة بالضيوف الكرام. كان هذا الرجل يبلغ من العمر أربعين عامًا ، وكان يبدو داكنًا وشنيعًا ، يرتدي رداءًا بلون الصنوبر الصنوبري. كانت ملابسه فاخرة ، لكن من المؤسف أنه لم يكن لديه سوى ساق.
كان هذا شقيق الدم للإمبراطور ، الأمير يو من الرتبة الأولى.
كان الأمير يو شقيق الإمبراطور مع نفس الأم. عندما كان صغيرا ، أنقذ حياة الإمبراطور من أيدي القتلة ، وبالتالي أصيبت ساقه اليسرى وكان لابد من بترها ، فأصبح مشلولا . منذ تلك الحادثة فصاعدًا تغير مزاج الأمير يو وأصبح وحشيًا وشريرًا وكان له شخصية فاسدة. كان لديه منزل محظيات ، عرفت العائلة الإمبراطورية كل شيء على الرغم من أن لا أحد في الخارج يعرف شيئًا. كان لدى هذا الأمير يو هواية قذرة باللعب مع عدد لا يحصى من النساء حتى يموتن.
توفي زوجة يو قبل سبع سنوات وكان هو السبب. ولكن منذ أن قام الإمبراطور والإمبراطورة الأرملة بحماية الأمير يو ، فإن عائلة يو لا يمكنها إلا أن تبتلع مظالمهم. في الآونة الأخيرة ، كانت هناك أخبار مفاجئة من مقر إقامة الأمير يو تفيد بأن الأمير يو كان ينوي إحضار زوجه.
لفترة من الزمن ، كان الجميع في عاصمة دينغ يتكهنون بلا نهاية. كان مكانة الأمير يو عالية جدًا وكان لديه أيضًا تفضيل الإمبراطور والإمبراطورة الأرملة ، وبالتالي كان يجب أن تكون زوجته مكانة متساوية. من الطبيعي أن العائلات النبيلة وذات الرتبة العالية التي أحببت بناتها حقًا لن تسمح لبناتها بالدخول إلى عرين الذئب. أولئك الذين يرون بناتهم كورقة مساومة سيكونون عندئذ حريصين على استبدال بناتهم بالهيبة والثروة ، حتى على حساب حياتهم.
بالنظر إلى عائلة يو السابقة ، على الرغم من أنهم فقدوا ابنة ، اعتنى بهم الإمبراطور ولم يصبحوا الا اكثر ازدهارًا؟
مرت نظرة شين مياو على الأمير يو وهبطت على رين وان يون في منطقة المأدبة المخصصة للإناث.
من المؤكد أنها رأت وجه رين وان يون يتألق وقالت لـ السيدة يي ، "جلالة الملك يعامل الأمير يو بشكل جيد حقًا."
كانوا جميعًا أشخاصًا يقاتلون في الفناء ، لذا فكرت السيده يي على الفور في نية رين وان يون. على الرغم من أنها وجدت أن تصرف رن وان يون كان حقيرًا ، لكن سيدها وشين غوي كانا في نفس الجزء ، لذا كان من الطبيعي أن تقف بجانب رين وان يون ومساعدة رن وان يون. ابتسمت وقالت: "هذا صحيح. على الرغم من أنه أكبر سنًا بكثير ، إلا أنه شخص سيهتم بالآخرين ".
خفضت رين روو شيو رأسها جانبًا وأكلت ببطء بعض الوجبات الخفيفة لكن الابتسامة على شفتيها كانت غريبة إلى حد ما. دوت الآخرين؟ اعتقد أن لا أحد سيكون على استعداد لرؤية ابنته تتزوج أرملًا مشلولًا حتى لو كان ينغمس في ذلك أو كان لديه قدر كبير من القوة ، فقد كان ذلك جيدًا مثل دفع ابنته في حفر النار. عندما فكرت في الأمر ، أدارت رأسها ونظرت إلى شين مياو.
أنت تقرأ
ولادة الامبراطورة الخبيثة ذات النسب العسكري
Ficção Históricaشين مياو ، ابنة دي من سلالة عسكرية ، نقية ، ودودة ، هادئة وخاضعة ، وقعت بحماقة في حب الأمير دينغ ، ألقت نفسها كزوجة له. بعد مساعدة زوجها لمدة ست سنوات ، أصبحت أخيرًا والدة العالم (الإمبراطورة). رافقته للقتال من أجل البلاد ، وازدهرت أراضي البلاد ، وخ...