حدث كبير وقع في أوائل أكتوبر.
سو مينغ فنغ ، أكبر سيد شاب سو ، وريث عائلة نان بينغ بو في عاصمة دينغ فجأة أصيب بمرض خطير واضطر إلى التعافي في المنزل. كان بينغ نان بو يعاني من آلام في القلب بسبب ابنه المفضل ، لذلك بقي هو و زوجته في المنزل لرعاية السيد الشاب الأكبر سو وتجاهل مؤقتًا الأمور المتعلقة بالخيول العسكرية. وقد أهدى جلالة الملك بعض الأشياء للتعبير عن تعاطفه ، كما رتب للمسؤول الجديد أن يتولى شؤون الإدارة.
تنهد الناس في عاصمة دينغ بأسف على هذا الأمر. كان هذا المعلم الشاب الأكبر سو شابًا موهوبًا وحقق ميزة عظيمة بعد فترة وجيزة من توليه منصب مسؤول ، ولكن بمجرد صعوده بسرعة وعندما كان مستقبله غير محدود ، استسلم فجأة لهذا المرض الخطير. حتى لو كان المرء عبقريًا موهوبًا ، إذا مرت ثلاث إلى خمس سنوات قبل عودته ، فلن يكون هناك أي موطئ قدم له في المحكمة.
رأى عامة الناس الأمر على هذا النحو لكن الزملاء في المحكمة لم يكونوا متأكدين. قال بعض الحكماء ، "هذا ليس أي مرض ومن الواضح أنه يتجنب كارثة. في الأصل يعتقد المرء أن عائلة سو هذه كانت تضيف الزيت إلى النيران وترى أن النار ستحرقهم. من كان يظن أنهم رأوا الموقف بوضوح واتخذو مثل هذا الإجراء الصارم للتعامل مع الوضع ".
عندما وصلت هذه الأشياء إلى آذان شين مياو ، كانت تقوم بتقليم زهور بيجونيا في وسط الفناء. في هذه الأيام في غوانغ ون تانغ ، كان لدى الجميع شيء جديد للحديث عن أكبر السيد الشاب سو لم يعره أحد اهتمامًا كبيرًا. كانت لديها أيضًا بضعة أيام نادرة من أوقات الفراغ.
"السيدة الشابة الآن تحب كل هذه الزهور والمساحات الخضراء." ابتسمت قو يو وهي تقول ، "زهرة بيجونيا هذه تزهر جيدًا حقًا."
أعطت بتلات زهرة بيجونيا الحمراء العميقة القليل من اللون لبرودة الخريف. عندما كانت الإمبراطورة ، كانت تتعلم إدارة القصر الداخلي ، وساعدت فو شيوي يي على كسب المسؤولين ، وأن تكون رهينة في دولة تشين وتقاتل مع مي فورن. في معظم الأوقات كانت تعيش في خضم التلاعب والمعارك ، كيف سيكون لديها مزاج لتقليم الزهور بشكل عرضي؟
"هل تعرف لماذا تتفتح زهرة بيجونيا ببراعة؟" هي سألت.
على الرغم من أن قو يو لم تفهم سبب طرح سيدتها الشابة مثل هذا السؤال ، إلا أنها لا تزال تجيب مبتسمًا ، "هذه هي البذور التي اشترتها المضيفة من الخارج. قيل أنها كانت بذور غالية الثمن. وأشاد فورن أيضًا بأن هذا النوع من بيجونيا يبدو جيدًا بشكل خاص في الخريف ".
هزت شين مياو رأسها برفق.
كيف يكون هذا هو السبب؟
تمامًا مثل القصر ، كانت أرض البرد والكآبة ، وحتى خارج القصر البارد مليئة بالزهور الرائعة. كان ذلك بسبب وجود العديد من العظام تحت تلك الأزهار. في هذا العالم ، سيكون هناك دائمًا أبرد الأسباب لألمع الأشياء.
أنت تقرأ
ولادة الامبراطورة الخبيثة ذات النسب العسكري
Fiction Historiqueشين مياو ، ابنة دي من سلالة عسكرية ، نقية ، ودودة ، هادئة وخاضعة ، وقعت بحماقة في حب الأمير دينغ ، ألقت نفسها كزوجة له. بعد مساعدة زوجها لمدة ست سنوات ، أصبحت أخيرًا والدة العالم (الإمبراطورة). رافقته للقتال من أجل البلاد ، وازدهرت أراضي البلاد ، وخ...