الفصل 19: الشاب النبيل

277 32 5
                                    

"لذلك كنت أنتي."

خرج شاب وسيم من غابة الخيزران. كان يرتدي عباءة عاجية مزينة بخيوط فضية ، بالمقارنة مع الزلابية البيضاء ، كان أنيقا للغاية.

مشى إلى شين مياو وتوقف أمامها وهو ينظر إليها بعيون فاحصة.

كان هذا الشاب طويل القامة حيث لم تصل شين مياو إلا إلى ارتفاع صدره. بينما كان ينظر إلى طفل ، كانت هناك ضحكة جامحة على شفتيه ولكن بسبب وجهه الوسيم ، لم تكن مؤذية بأي حال من الأحوال. لو كانت أنثى عادية ، لكانت نبضات قلبها سترتفع وستحمر آذانها.

لكن شين مياو ، بعد كل شيء ، لم تكن جمالًا ناشئًا حقيقيًا. نظرت إلى ذلك الشخص ولم تقل كلمة واحدة.

تعلقت شفاه الشاب وفجأة كان هناك سيف قصير  في يديه.  واستخدم عمود السيف لرفع ذقن شين مياو ، مما أجبرها على رفع رأسها.

لم يكن أمام شين مياو خيار سوى النظر إلى الشخص امامها.

كان الشاب في سن المراهقة ، لكن حواجبه كانت براقة بشكل استثنائي وعيناه مثل ماء الخريف ، يبتسمان ويتحركان. لكن أعماق عينيه جعلت الآخرين باردين وكان زوجا من العيون الحادة التي يمكن أن ترى قلب المرء تقريبا. هذا النوع من الأشخاص ، حتى مع مظهر تافه ، سيكون مثل قطعة من الجليد داخليًا.

أخذت نفسا عميقا ورجعت خطوة إلى الوراء حتى اصبحت قبضة السيف القصير بعيدة عن ذقنها. قالت بحرارة ، "شكرا للماركيز الصغير."

ابتسم شيه جينغ شينغ لكن نبرته لم تكن واضحة ، "هل تعرفني؟"

"في عاصمة دينغ ، لا يوجد أحد لا يعرف شيئًا عن الماركيز الصغير سيه." قالت شيم مياو باستخفاف. يبدو أن هناك بعض السخرية في الكلمات ولكن عندما قالت ذلك ، كان هناك في الواقع جدية بشكل غير عادي مما جعل الآخرين غير قادرين على التمييز بين النغمة.

"أنا لا أعرفك." أعطاها شيه جينغ شينغ لمحة ثم ألقى نظرة على الزلابية المرتعشة على الأرض ، "أنت من ترك سو مينغ لانغ ينقل الرسالة إلى عائلة سو."

"تمرير الرسالة؟" نظرت إليه شين مياو وابتسمت فجأة ، "إنه فقط لتعليمه طريقة لعدم تأنيبه والده له، من خلال تحويل انتباهه. كيف يمكن أن يكون تمريرا لرسالة؟ ماركيز الصغير يفكر كثيرا ".

"هاه" فكر الشاب في هذه الكلمات قبل أن يقترب فجأة منها ويجبر شين مياو على العودة إلى الشجرة. كان تعبيره غامضًا جدًا ولكن نبرته كانت واضحة جدًا ، "إذا لم أفكر كثيرًا ، ساخدعك من طرفك".

عبست شين مياو.

على الرغم من عدم وجود الكثير من القواعد بين الذكور والإناث في مينغ تشي  ، إلا أن القيام بمثل هذا الإجراء في وضح النهار سيكون بلا الأخلاق. على وجه الخصوص ، كان هناك الكثير من النبلاء في غوانغ ون تانغ  وإذا كانوا يشاهدون ذلك. 
ولم تمانع في أن يدمر ذلك سمعتها ، لكن شين شين سيخجل بعد ذلك بسببها. في حياتها السابقة بسببها ، انهارت عائلة شين . الآن مع عمر آخر ، ستحمي عائلتها ، فكيف تتسامح مع ذكر أي شيء سيء عن عائلة شين. علاوة على ذلك كان سببها لها.

ولادة الامبراطورة الخبيثة ذات النسب العسكري حيث تعيش القصص. اكتشف الآن