ا
خفضت شين مياو رأسها ، بدت خجولة.
توفي شيه جينغ شينغ عن عمر يناهز السادسة والعشرين.
أصبحت العائلة الإمبراطورية لمينغ تشي أكثر تشوشًا وغير كفؤة مع مرور الوقت. لم يفكروا في تطوير قوة البلاد ، وبدلاً من ذلك ، فكروا فقط في كيفية حماية أنفسهم من العائلات التابعة التي اعتبروها تهديدات. وفقًا لـ فو شيوي يي ، كان هدف عائلة شين هو العيش بصدق بينما تجاهلت عائلة شيه الأوامر الإمبراطورية ، لذلك كانوا بطبيعة الحال شوكة في عيون الإمبراطور الراحل ، مما تسبب في رغبة الإمبراطور الراحل في معاقبتهم.
عندما هاجم شيونغ نو ، انطلق شيه مع قوات عائلة شيه. بمجرد وصولهم إلى ساحة المعركة ، تم إبادة قوات الجنرال شيه المتغطرسة حتى آخر رجل. بينما كان شيه جينغ شينغ ينتظر عودة والده ، فإن ما كان ينتظره في الواقع هو عودة التابوت.
لم يكن موت شيه هو النهاية. خلال الجنازة ، طرد الناس في عاصمة دينغ شيه دينغ وكانت البلاد بأكملها في حالة حداد. بالنسبة للعائلة الإمبراطورية ، كان هذا من المحرمات الكبيرة.
وبالتالي ، لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يتم تعيين الشاب شيه جينغ شينغ لقيادة الحملة العسكرية نيابة عن والده.
لم تكن هذه هي معركة شيه جينغ شينغ الأولى. مثل عائلة شيه ، كانت موهبته في ساحة المعركة كافية لجعل العدو مرعوبًا. ولكن على الرغم من معرفة الطبيعة الغريبة لوفاة والده ، ذهب شيه جينغ شينغ إلى ساحة المعركة وهُزم ، ودفعه المرسوم الإمبراطوري إلى طريق الموت.
ومع ذلك ، لا يزال شيه جينغ شينغ يتلقى المرسوم الإمبراطوري. في ذلك اليوم تعرض للعدو وأصبح الهدف ، وانتهى الأمر بآلاف السهام في قلبه. ليس ذلك فحسب ، ولأسباب غير معروفة ، تم أخذ الجثة بعيدًا وقام نيونغ نو بجلده قبل تعليق الجثة في البرج ليكون بمثابة تحذير للآخرين.
نتيجة مأساوية أخرى وذهبت مينغ تشي في حداد وطني.
جعل الأب والابن قبرهم في ساحة المعركة ولم يكن بإمكان عامة الناس سوى رؤية وحشية شيونغ نو وبطولة الجنرالات ، لكنهم لم يروا أن وراء هذه كانت هناك مؤامرة.
في ذلك الوقت كان الإمبراطور الراحل يقترب بالفعل من فراش الموت ، لذلك تولى فو شيوي يو شؤون المحكمة. من أجل التعبير عن أسفه للنتائج المريرة لعائلة شيه ، منح الألقاب لكل من الأب والابن. على الرغم من أن الألقاب كانت عديمة الفائدة للمتوفى ، إلا أنها استرضت المحكمة بينما اكتسبت المحظية وابني شو جميع المزايا.
لا تزال شين مياو تتذكر مظهر شين شين المؤلم عندما علم بوفاة شيه جينغ شينغ. اعتقدت في البداية أن عائلة شيه و شين كانت مثل الماء والنار وعندما سقطت عائلة شيه في اليأس ، لن يحزن والدها على ذلك. بالتفكير في الأمر الآن ، كان على الأرجح في ذلك الوقت عندما شعر شين شين بشعور الثعلب بالحزن عندما يموت الأرنب.
أنت تقرأ
ولادة الامبراطورة الخبيثة ذات النسب العسكري
Historická literaturaشين مياو ، ابنة دي من سلالة عسكرية ، نقية ، ودودة ، هادئة وخاضعة ، وقعت بحماقة في حب الأمير دينغ ، ألقت نفسها كزوجة له. بعد مساعدة زوجها لمدة ست سنوات ، أصبحت أخيرًا والدة العالم (الإمبراطورة). رافقته للقتال من أجل البلاد ، وازدهرت أراضي البلاد ، وخ...