عندما رأت تشون تاو شين مياو ، اقتربت بسرعة من العربة وتحدثت إلى الأشخاص الموجودين في العربة. بعد ذلك ، تم فتح ستارة العربة.
كانت شين يو وشين تشينغ بالداخل وكانت رن وان يون وتشين رو شيو هناك أيضًا. رأى الأربعة منهم مظهر شين مياو ولم يسعهم إلا أن يذهلوا. ومضت عيون شين روو شيو لكن رين وان يون عبست بدلاً من ذلك ، "الانسه الخامسه، لماذا ترتدين هكذا؟"
"بالضبط ،" لم تستطع شين تشينغ الانتظار للتحدث ، "إنه حقًا يبدو قبيحًا. من الأفضل ارتداء ألوان أكثر إشراقًا. لا يزال لدي فستان أصفر لامع جديد في غرفتي. تشون تاو ، أحضر للأخت الخامسة الصغرى لتغيير لتلك الملابس. وماذا عن المجوهرات؟ إذا لم يكن أحد يعلم ، فسيظن أن الإقامة العامة قد أساءت معاملتك ".
قمعت سرا الغيرة في قلبها.
في الواقع ، كانت شين تشينغ تعتبر أيضًا أنثى حساسة وجذابة. بالاقتران مع المناسبة الشهية والمشرقة ، يمكن للمرء أن يرى أنها كانت سيدة شابة نبيلة مناسبة من عائلة محترمة. ولكن كان هناك شيء واحد فقط كان أكثر ما يقلقها ، وهو أن بشرتها لم تكن عادلة بما فيه الكفاية لأنها كانت إلى حد ما في ظل القمح. بالنسبة للأنثى ، يريد الجميع أن تكون بشرتهم عادلة مثل الثلج. كانت بشرة شين يو عادلة ولم تجرؤ على قول أي شيء. لكن بشرة شين مياو كانت نزيهة وبملابس اللوتس الأرجواني ، جعلت بشرتها تبدو بيضاء كالثلج. على هذا النحو ، من بين البنات الثلاث في سكن شين ، كانت بشرتها أغمق وبطبيعة الحال لم تكن قادرة على ذلك.
قامت شين يو بفحص شين مياو بعناية شديدة ورأت أنها صممت سمعها على شكل سحابة علوية كانت رائعة وبملابس اللوتس الأرجواني المطابقة ، بدت كريمة بشكل استثنائي. اليوم ، لم ترتدي أيًا من تلك المجوهرات الذهبية والفضية. على الرغم من أنه كان واضحًا ، كان هناك جو من النبلاء. ابتسمت ، "الأخت الخامسة الصغرى ، دون ذكر الملابس ، يجب على المرء أن يرتدي المجوهرات بالتأكيد لأن هذا يتعلق بسمعة محل إقامتنا. لن تكون الجدة سعيدة بمظهرك الحالي. علاوة على ذلك ، لماذا تصفف شعرك على هذا النحو؟ أنت حاليًا لست كبيرًا في السن ، وبالتالي فإن تصفيفة الشعر ذات الحلقة المزدوجة السابقة مناسبة جدًا ".
كانت غو يو غاضبة جدًا لدرجة أن وجهها أصبح أبيضًا قليلاً لكنها كانت خادمة ولم تستطع مواجهة العشيقات. كانت تصر أسنانها كما اعتقدت ، هذه الأسر الثانية والثالثة لديها دوافع شريرة ولن تتردد في إيذاء ابنة أختها. لم يتمكنوا من الانتظار حتى ترتدي شين مياو شيئا غير مألوف قدر الإمكان.
سخرت شين مياو في قلبها ، حتى أن شين يو تستخدم الام الكبرى ، لأنها كانت تعلم أنها كانت خائفة في السابق من كرامة الام الكبرى أكثر من غيرها. بالنسبة لتصفيفة شعرها ، كانت شين يو أكبر من سنها بسنة واحدة فقط وكيف يمكنها التحدث عن كونها صغيرة. كانت هي نفسها قد رفعت شعرها في تسريحة شعر خالدة مع فستان وردي كان خفيفًا جدًا مثل الجنية. أرادت أن تكون موهبة فلماذا تقارن؟
أنت تقرأ
ولادة الامبراطورة الخبيثة ذات النسب العسكري
Tiểu thuyết Lịch sửشين مياو ، ابنة دي من سلالة عسكرية ، نقية ، ودودة ، هادئة وخاضعة ، وقعت بحماقة في حب الأمير دينغ ، ألقت نفسها كزوجة له. بعد مساعدة زوجها لمدة ست سنوات ، أصبحت أخيرًا والدة العالم (الإمبراطورة). رافقته للقتال من أجل البلاد ، وازدهرت أراضي البلاد ، وخ...