الفصل 29: الارتباك

505 53 21
                                    

في الجانب الذكوري من المأدبة ، بخلاف الأمير دينغ ، كان هناك أميران فقط حضروا ، الأمير تشو ، وفو شيوى آن ، والأمير جينغ ، فو شيوى شوان. لم تكن صحة ولي العهد جيدة ولن يشارك في مثل هذا الحدث. أنجبت القرينة شو شيان الأمير تشو والأمير جينغ وكانت قدراتهما رائعة. كان الأمير تشو أكثر غطرسة ، بينما كان الأمير جينغ انطوائيًا. كان كلاهما يتطلعان إلى العرش حيث كان الجميع يعلم أن صحة ولي العهد كانت سيئة ، وسيكون هناك في النهاية يوم يغير فيه الإمبراطور ولي العهد ويحظى برعاية الإمبراطور شو شيان. على النقيض من ذلك ، كانت والدة الأمير دينغ ، زوجة دونغ شو ، أقل شهرة بكثير. إذا لم تكن برنس دينغ بارزة إلى حد ما ، فلن تكون قادرة على الجلوس في منصب رفاقها الأربعة.

في الحياة السابقة ، كان الأمير تشو والأمير جينغ متورطين في القتال من أجل العرش ، لكنهما استرخيا يقظتهما على الأمير دينغ ، والسبب الأول هو أن فو شيوى يي كان على علاقة جيدة مع ولي العهد وسيمشي دائمًا على نفس المسار الذي سلكه وولي العهد شخصيًا وجد أعشاب طبية سابقة لولي العهد حتى أن الإمبراطورة كانت راضية تمامًا عن فو شيوي يس. جعل هذا باقي الناس يعتقدون أن الأمير دينغ كان خادمًا لولي العهد. السبب الثاني هو أن فو شيوى يي كان بعيدًا عن السياسة والملاحقات المادية وكان يتجاهل المشاركة في شؤون المحكمة. بالإضافة إلى ذلك ، كان للقرين دونغ شو طبيعة حذرة وكان يقضي طوال اليوم في قراءة الكتب البوذية المقدسة. بدون دعم قوي من الأم ، كان من المتوقع أن الأمير دينغ لم يكن قادرًا على إحداث أي موجات.

ولكن في الواقع ، كان آخر من سيجلس على مقعد التنين هو فو شيوي يي ، الذين يعتقدون أنه لم يكن قادرًا على إحداث أي موجات.

التقط شين مياو  الأوراق. تمامًا مثل بطاقات الأوراق هذه ، كانت البطاقات الموجودة في يد فو شيوي يي  فاسدة منذ ولادته وظن الجميع أنه سيتم القضاء عليه في البداية ولكن لم يحلم أحد أنه لم يفكر أبدًا في استخدام البطاقات بين يديه. جميع بطاقاته في أيدي أشخاص آخرين وما كان عليه أن يفعله هو انتزاعها.

"لماذا ليس لديك ردود فعل؟" شاهدتها وهي صامتة ولا ترى حتى أثر الإعجاب بـ فو شيوي يي في عينيها ، شعرت فنغ ان نينغ بغرابة نوعًا ما ، "ألا تحبه؟"

رفعت شين مياو رأسها ونظرت إليها.

صُدم فنغ آن نينغ. تلك النظرة جعلت قلبها يتجمد وشعرت برغبة مفاجئة في الركوع. لم تكن تعرف من أين جاء الشعور لكنها عرفت أن شين مياو لم تكن سعيدة بما قالته للتو. توقفت وتحدثت ، "في الواقع أنا أيضًا لا أحبه. كيف يمكن لشخص أن يكون مثالياً في هذا العالم؟ إنه غير واقعي ".

هذه المرة ألقت شين مياو نظرة جادة على فنغ آن نينغ. لم تكن تتوقع أن ترى هذه السيدة الشابة الفخورة الأمر على هذا النحو. كان هناك عدد من الأشخاص الذين كانوا في حالة حب مع فو شيوي يب وإذا كان  فو شيوي يي مستعدًا ، فإن المجال الكامل للشابات سيقع في حبه. كيف يمكن أن يكون هناك شخص قادر على أن يكون غير تقليدي إلى هذا الحد؟

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 25, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

ولادة الامبراطورة الخبيثة ذات النسب العسكري حيث تعيش القصص. اكتشف الآن