الفصل 9 : باي شيوى كاي

305 33 9
                                    


دخل شاب في أوائل العشرينات من عمره من الخارج. كان يرتدي ثوباً خفيفاً وملامحه مستقيمة. على الرغم من أن مكانته كانت ضعيفة بعض الشيء ، يمكن للمرء أن يقول أنه يبدو  كرجل نبيل. دخل وأثنى ، "هذا صحيح. هناك أيضًا كرامة في الحب ولا ينبغي السخرية منها. على الرغم من أن غوانغ ون تانغ هو مكان للتعلم ، فهو أيضًا مكان لممارسة فضيلة الفرد ".

لم ينطق أحد من الطلاب بكلمة واحدة.

نظرت شين مياو عن كثب إلى ذلك الشاب.

بي لانج ، مدرس محاسبة في غوانغ ون تانغ. كان يتمتع بالنزاهة والموهبة وكان شيو كاي الوحيد في غوانغ ون تانغ الذي يمكنه تدريس المحاسبة. كان باي شيو كاي يتمتع بمزاج لطيف وكان صبورًا. عند مقارنته بالمدرسين الصارمين الآخرين ، كان أكثر جدارة باحترام الطلاب. حتى شين مياو ، التي كانت فاشله ، لم توبخ من قبل باي شيوى كاي لأنه كان يشرح بصبر وبشكل متكرر.

إذا كان هذا هو الحال ، فهذا الشخص كان معلمًا جيدًا. كانت شخصيته الأخلاقية ومواهبه واحدة من بين عشرات الآلاف ، ولكن لسوء الحظ كانت شين مياو تعرف أيضًا هويته الأخرى.

اعتمد فو شيوي يي بشكل كبير على مساعديه ومستشاريه وعندما صعد فو شيوي يي إلى العرش ، منحه لقب المرشد الوطني. كان المدرب الوطني باي لينغ فخوراً بنجاحه ، أقل من شخص واحد وفوق عشرات الآلاف.

بصفته معلمًا وطنيًا ، فقد قام بعمل جيد حقًا. اعتقدت شين مياو أن باي لانغ كان شخصًا ذكيًا ومستقيمًا ، ومع ذلك ، خلال الوقت الذي تم فيه خلع ولي العهد ، كان صامتًا.

يمكن اعتبار الصداقة الخاصة بين شين مياو وبي لينج جيدة. في البداية ، طرح باي لانغ اقتراح ذهاب شين مياو إلى دولة تشين لتكون رهينة. قال باي لانغ ، "هذا من أجل إمبراطورية مينغ تشي. إذا كانت السيده على استعداد للذهاب ، فسوف تحل وضع صاحب الجلالة اليائس. في المستقبل ، سيكون هناك ظل الإمبراطورة في جميع أنحاء البلاد وسيقدر الجميع نعمة سيدتك ".

لكن في الواقع ، عندما عادت إلى القصر بعد خمس سنوات ، كان هناك مي فورن إضافي في القصر الداخلي وأفراد باي لانغ الذين كانوا يحترمونها سابقًا بدأوا في اتخاذ احتياطات ضدها بدلاً من ذلك.

عندما تم خلع ولي العهد ، نزلت شين مياو على ركبتيها لتوسل لباي لانغ لأن باي لانغ كان المساعد الموثوق به لـ فو شو يي وعندما يحدث باي لانغ ، كان فو شيوى يي يستمع بالتأكيد إلى آرائه. لكن باي لانغ أيدها وقال لها ، "سيدتي ، هذا المسؤول عاجز أيضًا في الأمور التي قررها جلالة الملك."

”باي لانغ! هل يمكن أن تشاهد خلغ ولي العهد؟ أنت تدرك تمامًا أن مسألة خلع ولي العهد لا يمكن المضي قدمًا فيها! " كانت غاضبة للغاية لأنها استجوبته بقوة.
هذا بالفعل أمر لا مفر منه في نهاية المطاف. يجب أن تستسلمي لمصير المرء ". قال باي لانغ بحسرة.

ولادة الامبراطورة الخبيثة ذات النسب العسكري حيث تعيش القصص. اكتشف الآن