الفصل 16: اسلق الكلب بمجرد القبض على الأرنب

236 32 0
                                    

كانت عائلة سو عشيرة كبيرة كانت مسؤولة عن الخيول العسكرية وستتفوق على الآخرين بمستوى حيث كانت مسؤولة رفيعة المستوى كانت قادرة فقط على تولي منصب إدارة شؤون حصص الخيول العسكرية.

كانت حالة الخيول العسكرية لعائلة سو موجودة بالفعل منذ تأسيس مينغ تشي وتم إدارتها بشكل جيد للغاية. لم يكن هناك تكاسل من بينج نان بو ، سو يو. من وجهة نظره ، كانت عائلة سو رائعة وستستمر بالتأكيد لفترة طويلة. ربما يكون لدى المسؤولين المخلصين مثل هذا التفكير ، طالما أن المرء يتجه للعمل بإخلاص ، فإن العائلة الإمبراطورية لن تعاملهم بشكل غير عادل.

ولكن منذ العصور القديمة ، يمكن أن تكون مرافقة صاحب السيادة مثل مرافقة النمر. في هذا العالم ، من يستطيع أن يقولها بوضوح؟

سيكون سو يو في الأربعين من عمره عندما ينتهي العام ويمكن اعتباره انه يحب زوجته كثيرا. على الرغم من أنه كان لديه عدد قليل من المحظيات ، فقد أنجبوا جميعا الفتيات ققط. لم يكن هناك سوى ولدين فقط ، لذلك كان دائمًا صارمًا جدًا في تعليم أبنائه.

بدأ ابنه الأكبر ، سو مينغ فنغ في خدمة الحكومة في سن مبكرة وكان مثله ، مسؤولاً عن الخيول العسكرية وفي الواقع كان أداءه أفضل من سو يو في هذا النصف من العام. منذ فترة وجيزة ، تعاون سو مينغ فنغ مع الأطباء البيطريين في المحكمة الطبية الإمبراطورية وأصلح بعض الإرشادات الخاصة بالخيول العسكرية وبسبب ذلك ، انخفض عدد الخيول التي ماتت بسبب الأوبئة إلى النصف. كانت هذه ميزة كبيرة. بعد ارتفاع الإحصائيات العسكرية الشهر المقبل ، من المؤكد أن سو مينغ فنغ سيكافأ.

كان تقديم المكافآت ثانويًا ولكن الشيء الرئيسي هو أن هذا يمثل المجد والشرف. لقد تجاوز سو يو فترته وحالياً كان سو مينغ فنغ في السن المناسب ويجب أن يخلف الابن مهنة والده ، وبالتالي فقد حان الوقت لتوسيع سمعة سومينغ فنغ. إذا كان سو مينغ فنغ أكثر تميزًا ، فربما يصبح المقرب والموهبة التالية لوريث العرش.

كان سو يو سعيدًا بشكل طبيعي بسبب ابنه البكر الرائع ، لكن ابنه الأصغر أصابه بالصداع. ربما لأن ابنه الأصغر لم يولد إلا عندما كانت زوجته كبيرة إلى حد ما ، لذا فقد دللته زوجته كثيرًا و اصبح شخصا مدلل.  ناهيك عن مقارنته بابنه الأكبر ، حتى عند المقارنة بين أقرانه ، سيكون وراءهم.

نظرًا لأن سو مينغ لانغ لم يكن الابن الأكبر ، فمن الطبيعي أنه لا يحتاج إلى أن يرث لقب الوريث ، لذلك لا يهم إذا كان غبيًا بعض الشيء. لكن سو يو كان يتمتع بشخصية لا تنتهي ولن يتسامح مع أي إهانة من ابنه. وهكذا سيختبر واجباته المدرسية بعد كل عودة من الأكاديمية ، وسيعاني ابنه الصغير من التوبيخ وستقوم زوجته بإخفاء عيوبه .

لكن في هذا اليوم ، كان سو يو في  قاعة الدراسة ويناقش بعض الأشياء مع سو مينغ فنغ. كان كل من الأب والابن يتحدثان عن موضوع الخيول العسكرية. كان المعلم سو معجبا. أن يكون لديك مثل هذا الابن البارز ، ما الذي لا يمكن أن يكون راضيًا عنه. كما ناقشوا ، بدأوا في الحديث عن مكافأة سو مينغ فنغ  في الشهر التالي.

ولادة الامبراطورة الخبيثة ذات النسب العسكري حيث تعيش القصص. اكتشف الآن