الفصل 26: فاتن

226 32 3
                                    

كانت والدة يي باي لان  ، تتمتع بعلاقة أفضل مع رين وان يون .. فان زوجها و شين شوي يعتنيان ببعضهما البعض في المحكمة. من حين لآخر ، كانت رين وان يون تجلب شين تشينغ إلى إقامة يي للزيارة ، وبالتالي كان لدى يي باي لان وشين تشينغ أفضل علاقة وكان

في حضور النساء ، نظر الجانب الذكر من المأدبة بالكامل.

كان شين غوي وشين وان مشغولين بالشؤون الحكومية مؤخرًا وعلى الأرجح لم يتمكنوا من الحضور. لكن السبب وراء بحثهم لم يكن لشين جوي وشين وان.

على أي حال ، كان الجنرال العظيم شين شين المرموق في مرتبة عالية جدًا في المحاكم الإمبراطورية. عندما كان الإمبراطور الراحل على قيد الحياة ، كانت لعائلة شين الكثير من الامتيازات وكانت تستحق اسم كونها في الدائرة الوزارية الداخلية للإمبراطور. من كان لديه القوة العسكرية كان مؤهلا للتحدث. حتى لو لم تكن شين شين في كثير من الأحيان في العاصمة ، إذا ذكر أحدهم عن عائلة شين ، فسيكون الجميع محترمين ، وبالتالي فإن شين غوي وشين وان كانا يتمتعان بمهنة إبحار سلسة بسبب قوة أخيهما الأكبر.

ينظر الرجال إلى عائلة شين ، حيث كانوا يشاهدون عائلة قوية والقائد العسكري الهائل. تنظر الإناث إلى عائلة شين كما لو كانت مزحة.

كان لا يزال على ما يرام بين النساؤ ، بعد كل شيء حتى لو شعروا بالازدراء في قلوبهم ، لا يزالون يقولون بعض الكلمات الروتينية لكن الشابات كانت مختلفة. ربما كان هناك بعض الغيرة لأن شين شين لديها ابنة واحدة فقط من دي ، وبالتالي شين مياو باعتبارها ابنة شين شين دي ، كانت حالتها مختلفة بشكل طبيعي. يمكن القول أنها كان مشابهة لأميرة. ومثل هذه ابنة دي النبيلة الحقيقية كانت حمقاء. غبية وجهلة وكانت خجولة وضعيفة للغاية وحبها للأمير دينغ فو شيوى يي ، قد خلق الكثير من النكات. لسوء الحظ ، كانت الزهرة المتساقطة تتوق إلى الحب ولكن تموجات النهر القاسي وكان الجميع يعرف ذلك.

ناهيك عن الوقوف جنبًا إلى جنب مع اثنين البارزين ، سيبدو المرء أشبه بفتاة ريفية.

"لا أعرف نوع العرض الجيد الذي سنراه اليوم. سيكون صاحب السمو الأمير دينغ حاضرًا ، لذا من المؤكد أن شين مياو سوف ترتدي ملابسها "بدقة". " غطت يي باي لان شفتيها وضحكت.

"ألا تعتقد أنه سيكون أكثر تسلية أثناء امتحانات الأكاديمية؟ مع عدم وجود عقل شين مياو ، كانت تأخذ زمام المبادرة للصعود على المسرح.، سيكون الأمر مثيرًا! " تابع جيانغ شياو شوان بضحك.

تنهد باي وي وهز رأسه متكبرًا ، "لم أكن أعلم أن الذنوب ارتكبها الجنرال شين في حياته السابقة لإنجاب مثل هذه الابنة."

كما كانوا يتحدثون ، يمكن للمرء أن يرى مجموعة من الأشخاص تقودهم خادمة تسير إلى يان باي تانغ

ولادة الامبراطورة الخبيثة ذات النسب العسكري حيث تعيش القصص. اكتشف الآن