الفصل 6: التيار الخفي

355 37 0
                                    

نظرت شين تشينغ إلى والدتها بنظرة غير مدركة. على الرغم من أنها لم ترد ذلك ، إلا أنها لا زالت تغلق فمها بطاعة.

على الرغم من عدم فهم ما هو الخطأ في كلمات شين مياو ، عند رؤية تعبير تشن رو شيو العصبي ، أدركت شين يو ما كان يحدث ، ووقفت في مكانها باحترام ولم تعد تتحدث.

شدت حواجب الام الكبرى . على الرغم من أنها اتبعت الجنرال القديم شين لسنوات عديدة ، إلا أنها لم تكن تعرف التقلبات والمنعطفات المعقدة للدوائر الرسمية لأن معالمها كانت محصورة في السماء بين الجدران الأربعة للفناء. كيف يمكنها أن تفهم المعنى الكامن وراء كلمات شين مياو. شعرت فقط أن شين مياو أكلت الدواء الخطأ اليوم وناقضتها مرارًا وتكرارًا لدرجة أنها شعرت بالإهانة وأرادت أن تنفجر في غضب.

"كلمات الخامسة الصغيرة ليست خاطئة" ، ابتسمت رين وان يون وقاطعت عندما كانت الام الكبرى على وشك الانتقاد ، "كان هذا في الأصل سوء فهم. كيف يمكن أن ينتشر موضوع القاعة الرئيسية إلى الفناء الداخلي؟ كان هذا كله مصادفة. صاحب السمو الأمير واسع الأفق ولن يأخذ مثل هذه المسألة الصغيرة على محمل الجد. كان كل هذا سوء فهم. إنه أمر مؤسف بالنسبة لصغيرتنا الخامسة التي سقطت في الماء وأصيبت بصدمة. لقد عانيتي كثيرا ".

فتحت الام الكبرى فمها وكانت غير راضية إلى حد ما عن لمقاطعتها لها . لكن عائلة رن وان يون كانت عائلة مينغ تشي التجارية الشهيرة ، وقد تم دعم التكلفة اليومية مرات عديدة من قبل زوجة الابن هذه. على الرغم من أنها لم تكن راضية ، لم تستطع الإساءة إليها. سرعان ما تحركت ببرود لكنها لم تستمر.

يبدو أن تشين ريو تشو كانت قد فهمت المقصود ووافقت على كلمات رين وان يوان ، "هذا هو بالضبط كذلك. في المستقبل ، يجب ألا تذكر يو-ير و تشنغ-ير هذه الكلمات . لقد سقطت الصغيرة في الماء عن طريق الخطأ وشاهدها صاحب السمو الأمير دينغ بالصدفة. هناك مثل هذه الصدف في العالم ". ابتسمت تجاه شين مياو ، "شين مياو ، الام الكبرى تشعر بالضيق تجاهك وليست غاضبة حقًا."

شين مياو تنظر إلى الأنثى أمامها. استحوذت شين يو على تشين رو شيو كثيرًا لدرجة أن مزاجها كان هو نفسه. وُلدت شين ررو شيو في عائلة من العلماء ، وبالتالي كانت ذات جمال رشيق كانت عادةً ناعمة ولطيفة عند المشي أو الحديث وكانت جميلة ولكنها ليست تافهة. مثل هذه الأنثى ذات الحس الأدبي كانت أيضًا شريكة جيدة ، لكن من عرف ما سيحدث لاحقًا ...

في وقت لاحق ، جاء شيونغ نو لطلب تحالف زواج ولم يكن هناك سوى أميرة واحدة مناسبة للعمر ، وان يو قالت شين روو شيو أن شين يوي كانت أكبر سنًا وأن تحالف الزواج كان أيضًا زواجًا ، لذلك كانت على استعداد للزواج من شيونغ نو. لكن شين يو لم تكن أميرة ، لذا منح فو شيوي يي شين يو لقب الأميرة يوي رو لذلك كان من المبرر لها أن تكون في تحالف زواج مع شيونغ نو.

ولادة الامبراطورة الخبيثة ذات النسب العسكري حيث تعيش القصص. اكتشف الآن