الفصل 23 : الاستعدادات قبل المأدبة

214 31 0
                                    

جاءت مأدبة الأقحوان في السنة الثامنة والستين لمينغ تشي في النهاية.

كان غوانغ ون تانغ مختلفًا عن ذي قبل حيث أصبح امتحان الأكاديمية تنافسًا على المواهب. فقط الشخص الذي يتمتع بأعلى المواهب سيكون قادرًا على الوقوف على المسرح لتحدي زملائه في المدرسة. وهذا من شأنه أن يمكّن الشباب من الشعور بالحيوية وأن يرى الآخرون أن طلاب غوانغ ون تانغ يتمتعون بمزاياهم الخاصة.

سيكون كل من الطلاب والطالبات في نفس المرحلة وليس مثل الماضي حيث تم تقسيمهم بشكل عام إلى مجموعات من الذكور والإناث. إذا أعجب أحد ، يمكن للأنثى أن تتحدى الذكر في ركوب الخيل والرماية ، كما سيتحدى الذكور الفنون الأكاديمية الأربعة للإناث. ومع ذلك ، كانت مثل هذه المشاهد نادرة بالفعل.

في وقت مبكر من الصباح ، كان مقر إقامة شين في ضجيج. في الفناء الغربي ، أدخلت شوانغ جيانغ دبوس الشعر الفضي بعناية في شعرها وابتسمت ، "سيدة شابة ، لقد انتهى الأمر."

كانت شوانغ جيانغ الأفضل في تصفيف شعر المرء. في السابق أرادتها شين يو أن تقف بجانبها لتصفيف شعرها لكن شوانغ جيانغ كانت خادمة اختارها زوجه شين شخصيًا لشين مياو ولم تكن شوانغ جيانغ مستعدة لذلك ، وبالتالي لم يكن لدى شين يو أي مخرج.

"السيدة الشابة تبدو رائعة حقًا في هذا الزي." ابتسمت باي لو وهي تنظر لكنها قالت بعد ذلك ببعض التردد ، "لكنها بسيطة قليلاً حول منطقة الرأس."

كان شعر شين مياو أسودًا وسميكًا للغاية وبتصميمه على شكل كعكة سحابة ، بدا أنيقًا وأنيقًا. حتى بعد الخامسة عشرة من عمرها ، لا تزال شين مياو تضع شعرها في زوج من العقد العلوية المتعرجة وبالتالي مع هذا التغيير في الأسلوب ، يبدو أنها كبرت كثيرًا. بدا هذا الوجه المستدير الرائع أكثر رشاقة وكان هناك أخيرًا تلميح لسيدة شابة.

لم يكن هناك سوى دبوس شعر فضي تم إدخاله وحيدًا في تسريحة شعرها ، الأمر الذي بدا مثيرًا للشفقة.

لم تستطع قو يو إلا أن تظهر بعض الغضب على وجهها. كان سكن شين رائعًا ومعروفًا ولكن لم يكن لديه مجموعة من المجوهرات اللائقة. يعتمد سكن شين بأكمله على شين تشين لكنهم فعلوا تلك الأشياء القاسية وعديمة الضمير. لسوء الحظ ، لم تكن شين مياو قادرة على قول أي شيء. لماذا ا؟ لأنهم كانوا من صنعها خصيصًا لشين مياو وكان مجرد مجوهرات ذهبية مبتذلة إذا ارتديها المرء ، فستكون مزحة.

كان على شين مياو فقط إلقاء نظرة على قو يو لتتمكن من استقبال ما كانت تفكر فيه قو يو ولم تستطع إلا أن تهز رأسها. في الواقع ، منذ صغرها ، قامت الأسرة الثانية والثالثة من عائلة شين بتكسير أدمغتها من أجل تطوير عادات سيئة وفعلت كل ما في وسعها لتعتقد أن هذا الذهب هو الأفضل. وهكذا من الجمهور ، لم تكن الأسرة الثانية أو الثالثة هي التي أحرجت ابنة الأسرة الأولى عن عمد ، ولكن لأن هذا الشخص في الأصل كان يحب هذا الذهب اللامع!

ولادة الامبراطورة الخبيثة ذات النسب العسكري حيث تعيش القصص. اكتشف الآن