الفصل السابع: غوانغ ون تانغ

326 35 0
                                    


كان غوانج ون تانغ أكاديمية عاصمة دينغ .

غالبًا ما كان مسؤولو مينغ شي والأثرياء يضعون أبنائهم وبناتهم في غوانغ ون تانغ لأن معلمي غوانغ ون تانغ ربما كانوا عباقرة أو علماء مرموقين في المجالات العلمية الأربعة. أما بالنسبة للشابات النبلاء ، فيمكنهن أيضًا دخول غوانغ ون تانغ بكل فخر.

درست شين مياو أيضًا في غوانغ ون تانغ.

لسوء الحظ ، كان شين شين وشين فورن من عائلات عسكرية وكان الأخ الأكبر ، شين كيو ، شخصًا يعاني من الصداع إذا كان سيدرس. نشأت شين مياو على يد الام الكبرى وكانت مغنية لا تعرف الكثير من الكلمات. تدرس شين مياو من قبل زوجة شين الثالثة ، تشين رو شيو. جاءت تشين رو شيو من عائلة من العلماء وفي البداية قامت بتدريس كتب صعبة ل شين مياو . لذلك كرهت شين مياو القراءة والكتابة تمامًا.

رأى تشين رو شيو أن شين مياو لا تحب الدراسة ولم تجبرها ، وبدلاً من ذلك علمتها الاهتمام بالطعام والملابس ، وعيش حياة سيدة شابة حساسة. عندما كانت في سن الرشد للذهاب إلى غوانغ ون تانغ ، لم تكن شين مياو قادرة على مواكبة محاضرات المعلمين وكانت معرفتها أسوأ من تلك الموجودة في المستوى الأول ، وبالتالي أصبحت طالبة في أسفل الفصل. نظرًا لأن شين مياو لم تكن تحب الدراسة ، فقد أصبحت مشهورة في جميع أنحاء عاصمة دينغ بأكملها لكونها غبية وجاهله.

من بين السيدات الشابات الثلاث من عائلة شين ، كانت شين يو هي الشهيرة. لقد تعلمت فنون تشين الأربعة وهي الشطرنج والخط والرسم ، ولم يكن هناك شيء واحد غير مثالي. على الرغم من أن شين تشينغ لم تكن بارزة مثل شين يو ، إلا أنها قامت بعمل جيد ، لا سيما في التطريز ، وكانت تعتبر من الدرجة الأولى في الحسابات. بصفتها شخصًا سيتزوج ويصبح عشيقة عائلة ، إذا كان لدى المرء رأس جيد للحساب ، فسيكون قادرًا على زيادة المزايا من الأصهار ، لذلك تمكنت شين تشينغ أيضًا من الحصول على سمعة كونها مختصة .

كلما كان شين يوي و شين تشينغ أكثر تميزًا ، كلما ظهرت شين كياو على أنها لا شيء. حتى أصبحت لا تضاهى مع ابنة شو من الأسرة الثانية ، شين دونغ لينغ.

سألت جينغ زهي في العربة ، "أيتها السيدة الشابة ، لماذا لا تسافر مع السيدة الشابة الكبرى والسيدة الثانية؟"

عادةً ما تريد شين مياو دائمًا أن تأخذ نفس العربة كع شين تشينغ وشين يو حيث شعرت شين مياو أن وجود أخواتها الأكبر معها سيعزز شجاعتها. بالنسبة إلى شين يوي و شين تشينغ ، فإن السبب وراء السماح بذلك هو على الأرجح لأنه مع وجود أخت غبية وحمقاء للمقارنة ، سيبدو ذلك أفضل.

ولكن الآن شين مياو لا تريد حتى طرح التظاهر بالامتثال.

"بادئ ذي بدء ، هؤلاء الأشخاص ليسوا من نفس المنزل ، ويعيشون تحت سقف واحد ولكنهم يسيرون على طرق تفصل بينها أعمدة. لذا لماذا نسافر معهما؟ "

ولادة الامبراطورة الخبيثة ذات النسب العسكري حيث تعيش القصص. اكتشف الآن