الفصل 27: الأمير يو صاحب الرتبة الأولى

244 31 3
                                    

شين مياو؟

لم تستطع فنغ آن نينغ إلا أن تتفاجأ. جلست شين مياو معها على نفس الطاولة في الأيام العادية في غوانغ ون تانغ ورأوا ذلك بوضوح أكثر من غيرهم. كانت هذه بالفعل شين مياو. لم يكن هناك أي خطأ.

في هذه الأيام ، هدأ مزاج شين مياو كثيرًا. على الرغم من أنها كانت هادئة للغاية ، لكنها لم تعد تتبع  شين يو وشين تشينغ وتقول شيئًا بجهل أو بغباء. وبالتالي فإن مظهرها الهادئ لم يكن سيئًا في الواقع. اعتقدت فنغ ان نينغ أن شين مياو أصبحت أكثر ذكاءً فقط لكنها لم تعتقد أنها إذا كانت ترتدي ملابس رسمية ، فإنها ستصدم الجميع.

بسبب التعافي بعد سقوطها في الماء ، فقد اصبحت هادئة. عادة لا يلاحظ المرء ، ولكن من اليوم ، كانت ذقنها أكثر حدة قليلاً ، مما جعل مظهرها السابق في سن الحادية عشرة أو الثانية عشرة يبدو وكأنه جمال ناشئ في سن الرابعة عشرة.

كان الأمر كما لو أن الطفل الملتوي في عش الوحوش قد استيقظ أخيرًا ولوح بمخالبه لأول مرة.

كان باي شيوي كاي أيضًا بجانب الذكور في المأدبة. على الرغم من أنه كان مجرد مدرس في غوانغ ون تانغ ، كان الجميع يحترم الموهوبين وكان لديه بعض المكانة في الدوائر الرسمية. ليكون هذا موهوبًا في سن مبكرة ، إذا كان يريد أن يدخل الدوائر الرسمية ، فسيكون بالتأكيد قادرًا على شغل منصب. كان الجميع في الدوائر الرسمية أذكياء ويعرفون ذلك من أجل تمهيد لمستقبلهم على الرغم من أن باي لانغ لم يذهب بعد إلى هذا الاتجاه.

اجتاحت نظرة شين مياو على الجانب الذكوري من المأدبة وهبطت على باي لانج للحظة.

كانت تعلم أنه في امتحانات الأكاديمية اليوم ، على الرغم من أن باي لانغ كان مدرسًا للمحاسبة ، أثناء التنافس على المواهب ، كان وقتها عندما كان الطلاب قادرين على تحدي المعلمين. كانت موهبة باي لانغ الأدبية في "تداول القانون" راسخة وأذهلت فو شيوى يي. بعد ذلك ، من أجل كسب هذه الموهبة إلى جانبه ، خطط فو شيوي يي للكثير من الإجراءات قبل أن يكتسب أخيرًا القوة القوية لـ باي لانغ .

في هذا العمر ، يجب ألا يحدث هذا الأمر على الإطلاق.

كان باي لانغ حساسًا وشعر أن السيدة الشابة ، التي كانت تجلس بعيدًا ، كانت تراقبه مثل صياد يراقب فريسته القيمة. جعله ذلك يشعر بشعور غريب في قلبه. نظر إلى الأعلى لكن شين مياو أدارت رأسها منذ فترة طويلة.

كانت عائلة دارينز مليئة بالثناء ، "ابنة دي للجنرال شين لديها مثل هذا الجو في مثل هذه السن المبكرة. يجب على المرء ألا يقلل من شأن مستقبلها ".

"مظهرها جيد أيضًا." قال شاب يرتدي ملابس زرقاء ، "في الأصل لم يدرك أن هذا شين مياو كان يعتبر جمالًا." عندما ينظر الشباب إلى الشابات ، فإنهم يرون مظهرهن فقط.

ولادة الامبراطورة الخبيثة ذات النسب العسكري حيث تعيش القصص. اكتشف الآن