الفصل 4: الأم الكبرى

367 36 4
                                    

في أوائل الخريف ، اصطف الأوز القادم من الشمال أثناء تحليقه عبر السماء باتجاه الجنوب الأكثر دفئًا. بدأت أوراق الشجر الصيفية المورقة في الفناء تذبل في الخريف وبدت الأسماك الملونة في البركة أكثر هدوءًا من المعتاد.

تم تمشيط شعر الشابة الأسود بالحبر في كعكة الغزلان وتأمينها بواسطة دبوس شعر مرجاني رقيق بينما كانت ترتدي ملابس حمراء داكنة مع تطريز السحاب والإوز ، لإخراج جسدها النحيف والرائع.

قامت باي لو بلف العباءة المطرزة برفق على جسد شين مياو وقال ، "لم تتعافى صحة السيدة الصغيرة بعد ، ويجب على المرء أن يحرص على عدم الإصابة بنزلة برد".

هزت شين مياو رأسها.

كانت مكانتها لا تزال صغيرة ولم تكن بطول شين يو وشين تشينغ. تم تقريب وجهها أيضًا ، جنبًا إلى جنب مع خصائصها الجبانة المعتادة ، بدت وكأنها أصغر ببضع سنوات من عمرها الفعلي ، حيث بلغت الحادية عشرة أو الثانية عشرة من عمرها.

لكنها اليوم كانت مختلفة بعض الشيء.

راقبت شوانغ جيانغ جانبها وشعرت بغرابة في قلبها.

كانت بشرة الشابة نزيهة ونحيفة ورشيقة ، حتى من دون ابتسامة على وجهها. لم تكن تبدو باردة أو حمقاء ولكنها كانت غير مبالية إلى حد ما ويمكن للمرء أن يشعر ببعض الشوق عندما كانت تحدق في السماء. كانت تقف كما كانت من قبل لكنها كانت تشعر بالكرامة قليلاً ، كما لو كانت قد اكتسبت جوًا فريدًا بين عشية وضحاها وكان هناك شعور بالنعمة في الجو.

هزت شوانغ جيانغ رأسها كما لو كانت تمسح الفكرة السخيفة من عقلها. ابتسمت ونظرت نحو شين مياو ، "ما الذي تنظر إليه السيدة الشابة؟"

بعد تناول الإفطار ، وقفت شين مياو في الفناء محدق في السماء في نشوة.

"كنت أتساءل فقط ما إذا كانت هذا الأوز البري الذي يطير من الشمال إلى الجنوب ستمر بالصحراء الشمالية الغربية." قالت شين مياو بهدوء.

كانت الصحراء الشمالية الغربية هي المنطقة التي كان شين شين يحرسها وأيضًا حيث كان شين فورن وأخوعا. في الشهر الماضي عندما ارسلو رساله مرة أخرى ، كانت العاصمة قد أصبحت أكثر برودة ، لكن بالفعل جفت جميع أنواع الأشجار وكان القليل من الثلج يتشكل.

"السيدة الصغيرة تفتقد إلى السيد وفيورين." ابتسمت شوانغ جيانغ ، "سيعود المعلم في نهاية العام وسيكون سعيدًا جدًا لرؤية السيدة الشابة قد كبرت مرة أخرى."

ابتسمت شين مياو مع أثر مرارة في زوايا شفتيها.

لم يكن بإمكان الجنرال العظيم أن يعود إلا مرة واحدة في السنة ، وعند عودته ، كان أول ما واجهه هو أن ابنته لم تكن تعرف الخزي وأصبحت مزحة من خلال التسرع في أن تكون زوجة وإجبار الآخرين على الزواج. كيف يمكن أن يكون سعيدا؟

ولادة الامبراطورة الخبيثة ذات النسب العسكري حيث تعيش القصص. اكتشف الآن