كيف كان شكل شين مياو؟
إذا سأل أحد الطلاب في غوانغ ون تانغ ، عما إذا كانوا من المستوى الأول أو الثاني أو الثالث ، فسيعلم الجميع.
كيف يمكن لشخص أن يكون غبيًا وسخيفًا ولكن لا يزال يحاول الحفاظ على صورة فاضلة ولطيفة؟ لم يكن مظهرها فريدًا من نوعه ، ولم تكن سمات شخصيتها رائعة ، ولم يكن لديها أي مواهب على الإطلاق وكانت حمقاء مريضة بالحب لدرجة أن الجميع في عاصمة دينغ عرفوا أنها كانت تحب الأمير دينغ.
لذلك ، إذا كانت المرأة الأكثر تميزًا في غوانغ ون تانغ هي شين يوي ، فمن الطبيعي أن تكون شين مياو هي الأنثى الأقل أهمية.
كانا كلاهما إناثا من عائلة شين ، لكن صورهما كانت مختلفة تماما. اعتاد الجميع على أن تكون شين مياو مثل الخادمة والبقاء بجانب شين يو. لذلك إذا كان هناك يوم لم يعد فيه شين مياو يتصرف مثل شين مياو ، فلن يعتاد أحد على ذلك.
سحبت يي باي لان شين يو ، "يوي نيانغ ، هل يمكن أن تكون أختك الصغرى مريضة لدرجة أنها مرتبكة ، وإلا لماذا هي مثل شخص مختلف اليوم؟"
نظرت شين يو إلى شين مياو وكانت محيرة في قلبها. كان الأمر كما لو كانت منذ أن استيقظت بعد سقوطها في الماء ، تغيرت مزاج شين مياو بشكل كبير. هل كان ذلك بسبب تعرضها لانتكاسة فيما يتعلق بالأمر مع الأمير دينغ؟ مثلما أرادت أن تقول شيئًا ما ، تحدثت جيانغ كاي شوان ، صديقتها الطيبة التي كانت تقف إلى جانبها ، "شين مياو ، سمعت أنك سقطت في الماء ، لكن يبدو أن البرد لديك أفضل بالفعل؟"
عندما قيلت مثل هذه الكلمات الواضحة ، فإنها في الواقع تجعل المرء محرجًا. إذا كانت شين مياو هي المعتادة ، فستكون في حيرة وستتطلع نحو شين يو لتناشد شين يو لمساعدتها على الكلام. لكنها الآن نظرت إلى جيانغ كاي شوان وقالت بخفة ، "حسنًا ، شكرًا لاهتمامك."
فوجئت جيانغ كاي شوان وتفاجأ الجميع في الفصل للحظة. ربما لم يتوقعوا أن تكون شين مياو فاترة إلى هذا الحد بالنسبة للأمور المتعلقة بها ، لكن جيانغ كاي شوان وجدت أن موقف شين مياو مؤلم للغاية في عينيها وقال على الفور ، "بما أنك تعافيت من البرد ، فإن أول شيء يجب أن تفعليه هو الاعتذار لسمو الأمير دينغ ، لكنك أتيت إلى الأكاديمية بدلاً من ذلك. ألا تعتقد أنك وضعت العربة أمام الحصان؟ "
أخذ شين مياو نفسا عميقا. الطلاب المحيطون ، بغض النظر عما إذا كانوا إناثًا أو ذكورًا ، لم يكن لديهم نية للتحدث نيابة عنها. لم يكن لديها في الأصل أي أصدقاء ، وكان من المفترض أن تكون رؤية شين مياو تخدع نفسها هي المتعة الوحيدة التي تمتع بها هؤلاء الأطفال الأرستقراطيين.
بعد إلقاء نظرة كاسحة على التعبيرات المختلفة للجميع ورؤية الفرح من سوء حظها في عيون شين تشينغ ، كانت شين مياو على وشك المغادرة عندما سمعت شين يو تقول ، "سمو الأمير دينغ واسع الأفق ولن يلوم هذه الصغيرةهذه. الأخت الخامسة الصغرى جاءت إلى الأكاديمية بسبب تعطشها للمعرفة ، وهذا أمر جيد ".
أنت تقرأ
ولادة الامبراطورة الخبيثة ذات النسب العسكري
أدب تاريخيشين مياو ، ابنة دي من سلالة عسكرية ، نقية ، ودودة ، هادئة وخاضعة ، وقعت بحماقة في حب الأمير دينغ ، ألقت نفسها كزوجة له. بعد مساعدة زوجها لمدة ست سنوات ، أصبحت أخيرًا والدة العالم (الإمبراطورة). رافقته للقتال من أجل البلاد ، وازدهرت أراضي البلاد ، وخ...