في الفناء الكبير بالأبيض والأسود ، كانت الأرضيات عبارة عن ألواح من الحجر الجيري ، وكانت الأعمدة من اللون الأحمر القرمزي وكانت هناك أنماط بيجونيا معقدة محفورة على الدرابزين. بعد ليلة كاملة من المطر ، انزلقت قطرات المطر على الأوراق وعلى الأرض.تم صنع مبخرة الذهب الأرجواني بشكل رائع مثل الحيوانات الصغيرة وكانت تنبعث منها حاليًا رائحة جذور القسط التي تنبعث منها رائحة منعشة بشكل استثنائي في أوائل الخريف.
في كل ركن من أركان السرير ، تم تعليق أكياس صغيرة من الشرابة ذات الألوان الزاهية. بجانب الأريكة ، كانت خادمتان طويلتان تقومان بتهوية الشخص على السرير.
يجب أن تكون الحمى خطيرة حيث يسقط المرء في الماء في مثل هذا الطقس البارد. كانت السيدة الشابة نائمة لمدة يوم وليلة وقال الطبيب إنها يجب أن تكون مستيقظة الآن. لماذا لا تزال هناك حركة؟ " وجه الخادمة ذات الملابس الخضراء بالكاد يمكن أن يخفي قلقها.
"جو يو ، لقد كانت نصف شيشة تقريبًا (شيشة واحدة = ساعتان). لماذا لم يصل الطبيب بعد؟ " سألت الخادمة الأخرى التي ترتدي اللون الأرجواني.
"كانت السيدة الثانية تنظر عن كثب وهذا أمر مخزٍ ، لذا فإن المنزل يخفي الأمر." نظرت قو يو إلى الشخص الموجود على السرير ، "فورن و الماستر ليسا في العاصمة و اخوها غير موجود أيضًا. الام الكبرى منحازة أيضًا نحو الفناء الشرقي. بالنظر إلى أن باي لو وشوانغ جيانغ لم يعودوا بعد، بعد البحث عن طبيب ، فلا بد أنه تم إيقافهم. أليس هذا مثل دفع السيدة الصغيرة على الطريق المؤدي إلى موتها! هذا لا يمكن . يجب أن أخرج وأرى ".
أثناء نطق الكلمات ، اشتكى الشخص الجالس على السرير الذي كان يستمع بصوت ضعيف.
"السيدة الصغيرة مستيقظة!" استدعت الخادمة ذات الملابس الأرجواني في مفاجأة ، فركضت بسرعة إلى جانب السرير لترى الشابة تفرك جبينها وهي تجلس ببطء.
"جينغ زهي ..." تمتمت شين مياو.
"هذا العبد هنا." ابتسمت الخادمة ذات اللون الأرجواني وهي تمسك بيد شين مياو ، "هل السيدة تشعر بتحسن؟ بعد النوم نهار وليلة ، بدا أن الحمى قد خفت ولكنك لم تستيقظي بعد. كانت هذه الخادمة تفكر في استدعاء الطبيب مرة أخرى. "
"هل تريد السيدة الصغيرة بعض الماء؟" سلمت قو يو كوبًا من الشاي.
بدت شين مياو في حيرة إلى حد ما من الاثنين قبلها.
كان لديها أربع خادمات من الدرجة الأولى: جينغ زهي ، وجو يو ، وباي لو ، وشوانغ جيانغ. كانوا جميعًا فتيات ذكيات للغاية وسريع البديهة. للأسف لم يبق أحد في النهاية ..
عندما كانت رهينة في تشين ، من أجل حمايتها من إذلال ولي العهد ، ماتت قو يو على يد ولي عهد تشين. مع باي لو و شوانغ جيانغ ، توفي أحدهما مع وان يو في رحلة الزواج ، وتوفي آخر في القتال من أجل معروف مع مي فورن في القصر الداخلي.
أنت تقرأ
ولادة الامبراطورة الخبيثة ذات النسب العسكري
Ficção Históricaشين مياو ، ابنة دي من سلالة عسكرية ، نقية ، ودودة ، هادئة وخاضعة ، وقعت بحماقة في حب الأمير دينغ ، ألقت نفسها كزوجة له. بعد مساعدة زوجها لمدة ست سنوات ، أصبحت أخيرًا والدة العالم (الإمبراطورة). رافقته للقتال من أجل البلاد ، وازدهرت أراضي البلاد ، وخ...