الفصل 13: التحالف سرا

277 33 0
                                    

بدأ نسيم بارد أثناء الليل مع اقتراب فصل الخريف ، مما أدى إلى برودة الطقس نهارًا. كانت عاصمة دينغ في الشمال ، مما جعل البرد أكثر إثارة للدهشة.

تحت ضوء الشموع ، حملت الشابة كتابًا ، تقرأه ببطء وهي تتكئ على الأريكة. لم تدرك أن الشاي الذي بجانبها قد أصبح باردًا بينما واصلت قراءة كتابها في غيبوبة.

حدقت باي لو بصراحة في سيدتها الشابة. كان الأمر كما لو أنه في فترة قصيرة من ليلة واحدة ، أصبحت عشيقتها مختلفة عن ذي قبل. حتى القراءة بهدوء كما كانت تفعل الآن غير عادية حيث كرهت شين مياو القراءة في السابق. ولكن مع الطريقة التي كانت عليها الأمور الآن ، إذا لم تكن تعلم أنها كانت سيدتها الصغيرة ، لكان من الممكن أن تعتقد باي لو أنها قد صادفت شخصا من النبلاء.

لم تفهم باي لو حقًا كيف سيكون لدى سيدة شابة مثل هذا الأمر المهيب لأنها كانت تقف في حالة ذهول في مكانها. لقد تعافت فقط عندما اقدمت شوانغ جيانغ  على توبيخها بهدوء ، "الوقوف هنا بحماقة من أجل ماذا؟" ثم سارت شوانغ جيانغ لوضع عباءة حول شين مياو لتبقى دافئة ، "السيدة الشابة ، يبدو أن الوقت لم يعد مبكرًا ويجب عليكي الذهاب إلى غوانغ ون تانغ غدًا. سيكون من الأفضل أن ترتاحي مبكرا ".

هزت شين مياو رأسها ، "اذهب واسترح أولاً ، سأقرأ لفترة أطول."

أي نوع من المنطق سيكون هذا ان تستريح الخادمات بينما السيده الشابة لازالت مستيقظة. لم تستطع شوانغ جيانغ فعل أي شيء. أرادت إقناعها مرة أخرى ولكن تم إيقافها من قبل غو يو التي كانت تغير الشاي وسحبت باي لو إلى الغرفة الخارجية.

"قو يو ، ما هذا؟" لم تفهم باي لو ، "تعافت صحة السيدة الصغيرة للتو ، لماذا لم تحاولي إقناعها بالراحة؟"

"كيف لم أقنعها؟" شعرت قو يو بألم في رأسها  ، "هل ستستمع السيدة الشابة الحالية إلى كلماتي؟ لقد كانت تقرأ الكتب ليوم كامل وأظن أنه يجب أن يكون الواجب المنزلي من معلمها وقد اتخذت السيدة الصغيرة قرارها لإكماله الليلة. ما هو الخيار الآخر الذي املكه؟ " نظرت إلى الغرفة بقلق. عندما كانت شين مياو خجولة رسميًا ، كانت تريد دائمًا نصيحة الآخرين. الآن بعد أن لم تعد خجولة ، عندما تتخذت قرارها ، لن يجرؤ أحد على دحضها. بينما كانت تخدم بالقرب منها ، شعرت غو يو بأن المرء لن يجرؤ على رفض أي من أوامر شين مياو.

مجرد التحدث بصراحة مثل هذا من شأنه أن يكشف أيضًا عن موقف مهيب. تنهدت قو يو ، حتى عندما كان السيد( والد شين مياو) في حالة من الغضب ، لم يكن الأمر مخيفًا مثل هذا.

في الغرفة ، كانت شين مياو لا تزال تقرأ.

كانت تدرس محتويات الكتاب بجدية ولم تترك أي تفاصيل وراءها. إذا نظر المرء عن كثب ، فسيجد أن الكتاب الذي كانت تحتفظ به كان "حوليات مينج تشي الرسمية". بخلاف الأحداث الكبيرة التي حدثت منذ تأسيس الدولة حتى عهد مينج تشي الحالي ، كانت على دراية بالأحداث التي ستحدث في العقود القليلة القادمة فقط وقررت إعداد بعض الأساليب لمنع حدوث المآسي. نظرًا لأن عدو العدو هو صديق المرء ، كان عليها أن تعرف من هم العائلات التابعة وما هي أوضاعهم الحالية. إذا وصلت هذه العائلات التابعة إلى نهايتها ، فسيأتي دور عائلة شين قريبًا.

ولادة الامبراطورة الخبيثة ذات النسب العسكري حيث تعيش القصص. اكتشف الآن