الفصل 14 : الأم و الإبنة

257 31 2
                                    

بعد مغادرة غوي مومو ، خرجت شين تشينغ من خلف

صعدت إلى جانب رين وان يون وتمسكت بوالدتها وهي تتحدث بنبرة غير قادرة على إخفاء الغضب ، "الأم ، شين مياو ليست على استعداد للتخلي عن صاحب السمو الأمير دينغ. ماذا علي أن أفعل؟"

من بين الأسر الثلاثة في عائلة شين ، كانت الأسرة الأولى بلا شك تشغل أعلى منصب رسمي ومن الممكن جدًا أن تطلب شين مياو من شين شين أن يطلب الزواج لها. لكنها أيضًا تحب الأمير دينغ

كان سمو الأمير دينغ شخصًا وسيمًا وموهوبًا ، فكيف يمكن أن تمتلكه شين مياو الغبية والجاهلة. في كل مرة فكرت في هذا الأمر ، لم تستطع شين تشينغ أن تستسلم لقلبها مائة مرة.

"الراحة. في سكن شين هذا ، لا يمكن لأحد أن يكون أكتر منك ". قالت رن وان يون ، "شين مياو لديها شخصية غبية وليس هناك ما نخشاه منهت. من الطبيعي أن تمتلك والدتك طرقًا للسماح لها بعدم الزواج من صاحب السمو الأمير دينغ ، ولكنه أنت ... "تنهدت ،" لا ضرر في النظر بجدية إلى الناس من تشيو شيو يوان. هل تعتقد حقًا أن الفتاة الثانية هي شخص جيد؟ لديك مثل هذه الأفكار

"شين يو؟" جعدت شين تشينغ حواجبها ، "إنها أيضًا تحب سمو الأمير دينغ؟ كيف يكون ذلك ممكنا؟" قالت شين تشينغ: "حتى لو كانت تحب حقًا صاحب السمو الأمير دينغ ، فإن رتبة شو الثالثة ليست أعلى من الأكبر بو ، وبطبيعة الحال لن تكون قادرة على قول أي شيء. بغض النظر عن كيف يرى المرء ، لا يمكن أن يكون هناك أي شيء نخاف منه ".

أشارت رن وان يون إلى رأس شين تشينغ وهي توبخ ، "كيف يمكنني أن أطمئن . شين الثالثة الخاصة بك هي شخص هائل ،.. ... "على ما يبدو أدركت أن هذه الكلمات لا ينبغي أن تقال أمام الأطفال ، رن وان يون صمت فجأة. قالت فقط ، "باختصار ، لا تحتاج إلى أن تأخذ الفتاة الخامسة في قلبك لأن الأم ستتعامل مع الأمر بشكل طبيعي."

"شكرا الأم." قال شين تشينغ بلطف. ابتسمت كل من الأم وابنتها.

داخل تشيو شيو يوان ، كانت رين روو شيو جالسًة على الطاولة تكتب.

كانت أنثى من عائلة علمية ولديها مواهب لا حدود لها. على الرغم من أنها كانت امرأة متزوجة ، إلا أنها لا تزال تحب قراءة الكتب والخط. وقفت شين يو خلفها ، مرتدية فستانًا أصفر يجعل جسدها نحيفًا ، تمامًا مثل النسخة الأصغر من تشين روو شيو.

"أمي ، لماذا قلت ذلك لغوي مومو؟" لم تستطع أن تسأل بعد وقت طويل.

جاءت غوي مومو مرة واحدة ولكن بشكل غير متوقع لم تمنع تشين روو شيو غوي مومو من إيقاف شين مياو لمواصلة حب صاحب السمو الأمير دينغ ، كما سمحت لـ غوي مومو بإخطار شين مياو بأن صاحب السمو الأمير دينغ كان جيدًا لـ تكون زوجة له

"ألن يجعلها هذا أكثر تصميماً على الزواج من سمو الأمير دينغ؟" اشتكت شين يو.

وضعت شين روو شيو الفرشاة وتنهد برفق قبل سحب يدي شين يوي إلى الأريكة للجلوس وقال ، "يو-يير، ألم تخبرك الأم من قبل أنه مهما كان ما يفعله المرء ، خاصة داخل هذا المنزل ، يجب القيام به في جولة كبيرة. هذا هو أنه إذا حدث أي شيء في المستقبل ، فسوف يلومون السماء والأرض ولكنهم لن يلومك ".

ولادة الامبراطورة الخبيثة ذات النسب العسكري حيث تعيش القصص. اكتشف الآن