كان مكان إقامة ماركيز لين آن في عاصمة دينغ رائعًا حقًا. كان هذا أساسًا لأن زوجة الماركيز كانت الأميرة يو تشينغ . في الأصل بمجرد أن أصبح أحدهم زوج الأميرة، يجب إعادة قوة ماركيز لين آن العسكرية. لم يكن الإمبراطور الراحل قادرًا على تحمل نوبة غضب الأميرة يو تشينغ وأنينها ، وترك الأمور تنزلق. كان هذا كافياً للقول عن ان مكانة الأميرة يو تشينغ في قلب الإمبراطور كانت مهمه.
كانت الأميرة يو تشينغ ذات جمال رائع وتتمتع بمزاج لطيف ولطيف. بعد الزواج من سكن ماركيز ، تم تكريمها أيضًا من قبل ماركيز لين آن. لسوء الحظ ، لا زال ماركيز لين آن يجلب محظية ، والتي كانت السيدة فانغ الحالية.
إذا كانت الأميرة يو تشينغ سيدة طبيعية من منزل نبيل ولديها المال والقوة لمساعدة أي شخص في أي مهنة ، فإن هذه السيدة فانغ كانت ابنة جميلة من عائلة متواضعة. كان والد السيدة فانغ هو الذي قدم معروفًا للماركيز وبعد ذلك عندما تراجعت الأسرة ، استغل الأب فانغ ذلك وسمح للماركيز بالزواج من السيدة فانغ بصفتها محظية.
كان ليانغ شيي ومحظية عادية مختلفين ولا يمكن قتلهم وفقًا لرغبة المرء. بالإضافة إلى ذلك ، كانت السيدة فانغ على استعداد لأن تصبح محظية ولم تظهر أي سلوك غيره وبالتالي لم يأخذها الماركيز في الاعتبار. على الأرجح كان ذلك بسبب أن النبلاء عادة ما يكون لديهم ثلاث زوجات وأربع محظيات وماركيز لين آن أحضر فقط ليانغ شيي التي نادرا ما شوهدت. وهكذا لم يشعر الماركيز أن هناك شيئًا خطأ.
لسوء الحظ ، عندما ينظر الذكور والإناث إلى المشكلة ، خاصة فيما يتعلق بمسألة المحظيات ، سيكونان قطبين منفصلين. شعر الماركيز أن امتلاك ليانغ شيي لم يكن أمرًا خطيرًا لأن المحظية كانت مجرد لعبة وكان الشخص الذي في قلبه هي الأميرة يو تشينغ ولكن الأميرة يو تشينغ لم تشعر بنفس الشيء.
نشأت الأميرة يو تشينغ لصالح الإمبراطور الراحل وتم تدليلها أيضًا طوال اليوم بعد زواجها من سكن ماركيز. لم يكن لزوجها سوى الزوجة الرسمية ، لذا كانت معتادة بالفعل على أسلوب الحياة. من كان يعلم أن هناك ظهورًا مفاجئًا لمحظية وفي ذلك الوقت أنجبت الأميرة يو تشينغ للتو شيه جينغ شين وكانت في فترة نقاهتها عندما وصلتها للأخبار.
السيدة فانغ أعطت التحية للأميرة يو تشينغ كل يوم وارتدت الملابس وفقًا للقواعد. سيكون من الأفضل لو لم تأت لأنها جعلت الأميرة يو تشينغ تشعر بمزيد من الألم. إذا كانت الأميرة يو تشينغ أميرة عادية ، فقد وجدت طريقة لجعل السيدة فانغ تتعثر ولم يكن من المستحيل طردها. لكن الأميرة يو تشينغ كانت محمية جيدًا طوال الوقت وكانت ساذجة للعالم ، فكيف ستعرف كيفية استخدام تلك الحيل القذرة.
ومع ذلك ، كانت المربية ، التي كانت جزءًا من مهر الأميرة ، هي التي خططت ونفذت دون علم الأميرة لطرد السيدة فانغ من المنزل. من كان يعلم أنه لم ينتهي الامر فقط بالفشل بل اكتشفه أيضًا ماركيز لين آن.
أنت تقرأ
ولادة الامبراطورة الخبيثة ذات النسب العسكري
Historical Fictionشين مياو ، ابنة دي من سلالة عسكرية ، نقية ، ودودة ، هادئة وخاضعة ، وقعت بحماقة في حب الأمير دينغ ، ألقت نفسها كزوجة له. بعد مساعدة زوجها لمدة ست سنوات ، أصبحت أخيرًا والدة العالم (الإمبراطورة). رافقته للقتال من أجل البلاد ، وازدهرت أراضي البلاد ، وخ...