الفصل 12: المربية

284 36 0
                                    

عندما خرجت شين مياو من الأكاديمية وعادت إلى سكن شين ، كانت السماء مظلمة.

لم تعد شين يو وشين تشينغ معها ولم يكن من الممكن أن تهتم شين مياو بها. كانت الام الكبرى قد ذهبت بالفعل للراحة ، لذا عادت إلى الفناء الغربي.

بمجرد وصولها إلى الفناء الغربي ، صاح صوت دافئ ، "عادت السيدة الشابة أخيرًا. سمعت هذه الخادم العجوز أن السيدة الصغيرة قد سقطت في الماء وكانت قلقة للغاية. رؤية السيدة الشابة في حالة جيدة ، يمكن أن يكون قلب هذا الشخص مرتاحًا في النهاية ".

أدارت شين مياو رأسها إلى الجانب ، ورأت امرأة في منتصف العمر تمشي بابتسامة. كانت هذه المرأة تبلغ من العمر أربعين عامًا تقريبًا ، ذات قامة سمينة إلى حد ما ، وجلدها أغمق قليلاً ، وترتدي ثوباً أخضر وسواراً فضياً سميكاً على معصمها. على الرغم من أنها تبدو عادية ، إلا أن المواد المستخدمة كانت جيدة.

أجاب شين مياو بصوت خافت "غوي مومو ( المربية )".

لم تعتقد تلك المرأة أنها ارتكبت أي خطأ واستمرت في الوعظ ، "هذا الخادم العجوز أراد أن يأتي مبكرًا لكن ران-ير كان مريضًا. بعد الكثير من القذف والالتفاف ورؤية أنه لم يكن هناك خيار آخر ، يمكن للمرء فقط تمريره إلى والدته والعودة إلى المنزل أولاً. رؤية السيدة الشابة على ما يرام ، يمكن لقلب هذا الخادم أن يستقر ".

كان الهدف الرئيسي من هذه الكلمات هو القول إن موقع شين مياو في قلبها كان أكثر أهمية من حفيدها. إذا كان الأمر كالمعتاد ، فبعد الاستماع إلى هذه الكلمات ، تأثرت شين مياو بشكل كبير وأعطت غوي مومو بعض التيلل للحصول على طبيب لحفيدها.

ولكن بعد ولادتها من جديد ، كادت شين مياو أن تضحك على سذاجتها عندما رأت المرأة أمامها. في البداية ، إلى أي مدى كانت عمياء عندما تعتقد أن مثل هذا الشخص كان خادمًا مخلصًا؟

لم يمض وقت طويل على ولادة السيدة الاولى لشين مياو ، وانطلقت مع شين شين. نظرًا لأن شين مياو  كانت صغيرة جدًا ولم تستطع تحمل صعوبة السفر ، لم تستطع السيدة الاولى إلا تركها على مضض في سكن شين. استأجرت ممرضة لها ، والتي كانت غوي مومو الحالية. ولدت غوي مومو في مزرعة في حيازتهم وفي البداية رأت السيده الاولى أنها كانت مجتهدة وصادقة. بعد ذلك ، عندما رأت غوي مونو  تعامل شين مياو جيدًا ، شعرت بعد ذلك بالاطمئنان لتركها إلى جانب شين مياو

لكن في هذا العالم سوف يتغير الناس.

كان هناك بالفعل عدد قليل جدًا من الأشخاص في الفناء الغربي و الأسرتان الأخريان و الام الكبرى في الفناء الشرقي. اعتنت غوي مومو في البداية بـ شين مياو بصدق ، ولكن بعد مرور بعض الوقت ، رأت حالة القوة بوضوح ولم تتردد في الانشقاق إلى جانب الام الكبرى. عندما كانت شين مياو مصممة في البداية على الزواج من فو شيوي يي ، أشعلت غوي مونو  النيران بكلماتها الجذابة.

ولادة الامبراطورة الخبيثة ذات النسب العسكري حيث تعيش القصص. اكتشف الآن