| هُــولا |
____________________
ماذا لـو يمكننـا إعادة كِتابة الأقدار ؟! .
بارك جونغكوك الفتى المنعزل ذو الطباع الحـادة و الوجـه المليىء بالخدوش يستلقي بكل هدوء في ذلك المُربع الصغيـر تحت مُسمى " غُرفة " .
تلك الغـرفة كانت عِبارة عن سريـر و مكتب ملتصق به بالإضافـة الى خـزانة قديـمة لم يهتم كثير بوضع ملابسه بها لأن الأرض تتولى هذه المهمة .
" هيونغ إنه وقت الطعام " كشر ملامحـه بإنزعـاج عندما سمع صوت شقيقه من خلف الباب أخر ما يرغب به الأن هو الجلوس برفقة والده .
" لا أرغب بشيء إذهب من هنا جيمين "
حدق الأصغر بـ الباب لـ ثواني لينزل بعد أن سمع رد أخيه جالساً على طاولة الطعام بـ رفقـة والديه .
" قال أنه لا يريد الأكل أبي " قال جيمين بـ هدوء محدقاً بوالده الذي عقد حاجبيه بـ حدة .
" أيا يكن لعلـه يموت جوعاً و أرتاح منه " تمتم بإنزعاج طالبا من زوجته صب كوب آخر من القهوة .
" لا داعي لـ هذا الكلام في طاولة الطعام عزيزي .. هيا جيمين أكمل تناول طعامك و أخبرك جونغكوك أن ينزل حتى اوصلكما نحو المدرسة بـ طريقي " ردت عليه زوجته ليس كأنها تدافع عن إبن زوجها هي فقط لا تريد من إبنها سماع هذه الأسطوانة كل صباح .
إبتسم جيمين و اومىء بإبتسامة مباشراً في أكل فطوره ، اليوم سيبدأ المرحلة الثانوية هو متحمس و لا يحاول إخفاء ذلك صحيح إنها نفس مبنى مدرسته القديمة لم يتغير شيء و لكن لاتزال مرحلة جديدة عليه و لكن والديه لم يبخلا عليه بـ تلك الإبتسامات و العبارات التشجعية البتة .
______________
" هيا هيونغ أمي قالت أننا سنتأخر !" عاد يطرق أقوى على باب غرفة جونغكوك حتى خرج إليه بهيئته الفوضوية و شعره المبعثر و تلك الملابس التي لا تمد للترتيب بـ صلة.
" هل تحاول إحراجي في أول يوم لنا هيونغ ؟" نفخ جيمين خديه بإنزعاج رافعا يده لـ ترتيب شعر أخيه الأكبر الذي لم يكن يهتم أبدا على ما يبدو .
سحب جونغكوك نفسه برفقة جيمين نحو سيارة زوجه أبيه متجهون نحو المدرسة ، كان الطريق هادئا بالنسبة إليه بينما السيدة بارك كانت تخاطب إبنها بإبتسامة و جيمين لا يقل سعادة منها ، إختلس النظر عليه قليلا قبل ان يشيح ببصره نحو الطريق مرة أخرى .