هولا .
_____________
" كل شيء بخير الان يبدو انه مصاب بفقر دم بسيط سأتركه ينام قليلاً هنا " .
كانت تلك هي ممرضة المدرسة برفقة نامجون في عيادتها ." هل أنتِ متأكدة لورين ؟ حسنا إذا إهتمي به و اخبريني عندما يستيقظ "
أومئت براسها ليلتفت نحو هوسوك و يردف " أنت جونغ هوسوك صحيح ؟ لابأس يمكنكَ العودة الان لقد بدئت الحصص بالفعل " .
شعر هوسوك ببعض التردد للمغادرة و لكنه بالنهاية خرج و عاد نحو فصله .
" أين كنت ؟ ما الذي أخرك هكذا ؟"
التفت تايهيونغ اليه و تحدث بصوت خافت بسبب تواجد الاستاذ بالصف ." سأخبرك لاحقا "
عقد تايهيونغ حاجبيه و اعاد تركيزه نحو الامام ، راى مقعد جونغكوك الفارغ و تملكه الفضول أكثر .
_____________________________
عندما أستيقظ جونغكوك شعر ببعض الثقل في جسده و لكن سرعان م تبدد الشعور و نهض جالسا على السرير .
على م يبدو كان في عيادة المدرسة و لكنها كانت فارغة .
نظر نحو ساعة الحائط مضى الوقت سريعاً يكاد اليوم الدراسي ان ينتهي !.
" اوه ارى انك استيقظت كيف تشعر ؟" تحدثت لورين بإبتسامة بينما تسحب الكرسي بجانبه .
" انا بخير شكراً لكِ "
" لا داعي هذا عملي و لكن اخبرني هل حدث هذا معك من قبل ؟ و متى كانت أخر مرة فحصت بها دمك ؟"
" دمي ؟".
رمش بإستغراب شديد لم يستوعب ما الذي تقصده" همم يبدو انه انخفض بشكل مفاجىء و لكن لا تقلق لحظة .. " اخرجت من درجها ورقة و قلم و قامت بتدوين بعض الاشياء فيها .
" يمكنك جلب والدتك لاتحدث معها او يمكنك فقط اعطاء هذه الورقة لوالدك ، كتبت لك بعض
الڤيتامينات التي تحتاجها ".اومىء جونغكوك براسه و اخذ تلك الورقة بهدوء نحو جيبه .
" يمكنك البقاء هنا حتى انتهاء اليوم لم يتبقى الكـ .."
" اوه جونغكوك هل أنت بخير ؟"
ابتسمت لورين نحو نامجون الذي اخذ يتردد من الحين للأخر للإطمئنان على على الفتى .
" توقعت مجيئك لا تقلق هو بخير "
ابتسم نامجون و أخذ يمسح على شعر جونغكوك بـ لطف ، كان الاصغر يشعر ببعض التوتر و حدق في نامجون بطرف عينيه .