||22||

2.9K 269 78
                                    

هولا

_______________

اليوم هو اليوم الموعود للرحلة المدرسية كان تايهيونغ يجهز اغراضه في غرفته عندما قاطعه شقيقه الاكبر الذي دخل فجأة " هل انتهيت ؟ سأوصلك بالسيارة .."

" على وشك فقط اتأكد أنني لم أنسى اي شيء " تابع تاي كلامه بينما كان ينقل بصره بين الحقيبة و الورقة التي بيده .

" يبدو انك جاد على غير عادتك "
كتم الاكبر ضحكته و اقترب منه ساحبا الورقة من يده " دعني أرى الاشياء التي أحضرتها ".

مد تايهيونغ يده لاستعادة الورقة لقد كانت شيئا كتبه جيمين خصيصا من اجله و اراد الحفاظ عليها بشدة .

شعر تايهيونغ بنظرة شقيقه الغريبة عليه ليرفع حاجبيه بإستغراب " ما الامر ؟" .

شاهد اصبع شقيقه يشير للاسم الغريب على الورقة الذي الى الان لم يستطع حتى قرأته ، نظر مرة اخرى الى ملامح اخيه الجادة و كرر سؤاله .

" ان كنت تشعر بتوعك لمَ لمْ تخبرني تايهيونغ ؟ "

" توعك ؟ عن اي شيء تتحدث هيونغ انا بخير "
شعر الاكبر ان اخاه فعلاً لم يفهم ما الذي يتحدث عنه و غير سؤاله " هل أنت من كتبت هذه الاشياء ؟" .

" لا انه جيمين ذهبنا معا هل ستخبرني ما بك الان ؟" .

خمن شقيقه ان الدواء كان لصديق تايهيونغ لذا لم يهتم كثيراً و ارجع الورقة له " لا تتأخر لا استطع التأخر عن عملي ".

_________________________

في ساحة المدرسـة .

كان هناك مجموعة من الطلبة مجتمعين برفقة حقائبهم أمام الحافلات بينما نامجون يحمل قائمة بيده واقفا بجانب احدى تلك الحافلات .

شعر الفصل الأول بالحسد عندما علم ان الاستاذ نامجون لن يكون هو مشرفهم بل مدرس الرياضة هو من سيرافقهم .

و كان أكثرهم انزعاجاً هو جيمين خاصة عندما علم أن اماكن تخيممهم لم تكون نفسها تفاديا للزحمة .

حدق بالاستاذ نامجون و هو يتحدث مع جونغكوك بينما هو يتم تجاهله تماما مما زاد شعور الانزعاج لديه .

" جيمين المدرس يتفقد القائمة هيا علينا الذهاب " تقدم طالب من الشعبة الاولى نحو جيمين الذي كان يقف عند الحافلة الخاطئة و حثه على الاسراع .

عبس جيمين و اخبره انه سيأتي بعد قليل ، و بتلك اللحظة وصل كل من تايهيونغ و هوسوك كذلك .

لأنـه جـونغكـوك 'حيث تعيش القصص. اكتشف الآن