||20||

3.8K 276 123
                                    

هولا

..................

عندما وصل كل من جيمين و تايهيونغ الى المكان الذي اتفقوا على ان يتقابلوا فيه مع البقية كان هوسوك مستغرباً من عدم رؤية جونغكوك معهم .

و لكن يونغي كان اسرع منه بالسؤال " لقد تأخرتم ثم اين جونغكوك الم يكن معكما ؟"

" نعم و لكن هيونغ فضل الذهاب .. اعتقد انه رحل لانني أتيت و .." .

" لابأس لابأس الامر ليس مهما يا رفاق لقد ذهب ليس بالامر الكبير " قال تايهيونغ بملل و دخل قبلهم للمتجر .

تبعه جيمين بـ عجل و نظر كل من يونغي و هوسوك نحو بعضهما " لمَ تعتقد انه ذهب فجأة ؟" .

__________________________


تنهد بإرتياح عندما شعر بتحسن في قدميه، كان لايزال جالسا على ذلك المقعد يحدق بالمارة .

لم يكن واضحا ما كان يفكر فيه هو نفسه لم يكن يفهم ، تضارب ما بين الاحباط و ذنب هو حقا لم يكن يخطط ان يمر اليوم هكذا .

فجأة تحولت كل تلك المشاعر الى حيرة و إستغراب عندما رأى مساعد عمه يقف أمامه .

" سيد جويل ؟" رمش جونغكوك عدة مرات كأنه يتأكد من هوية الرجل أمامه .

ما الذي يفعله هنا ؟.

" انا هنا بالمصادفة البحتة " رد جويل بنبرة جادة مما اثار شكوك جونغكوك اكثر و لكنه لم يجرء على تكذيبه فاومىء بهدوء .

" .. "

" هل هنـ .. "

قبل ان ينهي جونغكوك كلامه التفت جويل بجسده و جثى على الارض عارضا ظهره على جونغكوك لحمله .

استوعب الامر لينفي بيديه " لا لا انا بخير ".

تذكر المرات التي حمله فيها جويل عندما كان بالمستشفى و احمر وجهه .. نهايك ان قدميه قد تحسنتا بدأ بعض الاشخاص في التحديق بهما .

و لكن جويل لم يتزحزح من مكانه مما جعل جونغكوك يستسلم للامر الواقع و يحاوط عنق جويل بيديه .

كان جويل رجلاً ذا بنية جسدية جيدة لم يكن حمل مراهق في ظهره يمثل مشكلة كبيرة له .

تمسك جونغكوك به بينما توجهوا نحو مواقف السيارات بالخارج .

" لقد كنت على وشك طلب سيارة أجرة لتعيدني يمكنني انتظارها هنا .."

لأنـه جـونغكـوك 'حيث تعيش القصص. اكتشف الآن