||23||

3.4K 278 87
                                    

هولا

________

جونغكوك استغرب في نفسه كونه لم يرى بومغيو كثيراً من قبل ثم تذكر انه كان الطالب المنتقل في الاسبوع الماضي .

راقبه بينما كان يرتب اشيائه بعيدا عنه و شعر بالحزن عليه .. كان اكثر شخص يفهم ما هو شعور الوحدة و لم يكن يريد من اي شخص ان يمر به .

حدق نحو تايهيونغ الذي كان يساعد شقيقه و فكر ..

لولا تدخله بحياته لكان سيكون وحيداً الى الان ادمت يده و لمست طرف كتفه و ابتسم متذكرا الاحساس الذي شعر به عندما كان تايهيونغ نائما بجانبه .

توردت خديه و هز وجهه ليتوقف عن التفكير ثم اعاد بصره نحو بومغيو .

لأول مرة قرر أن يأخذ الخطوة الاولى بالحديث .. لأول مرة اراد ان يصادق شخصا ما بنفسه .

تقدم جونغكوك نحوه و عرض عليه ان يساعده صحيح ان بومغيو ظل صامتاً و لكنه لم يمانع و اومىء براسه .

" من فضلك كن حذراً مع هذا " تحدث بومغيو بسرعة عندما لاحظ ان الاخر كان على وشك حمل الصندوق بجانبه .

رمش جونغكوك بإستغراب و مد الصندوق له ، عندما لاحظ بومغيو ان تصرفه كان فظاً قليلاً اعتذر و قام بفتح الصندوق و اردف " انها أدوات رسمي انها قديمة نوعا ما لذا اخشى عليها كثيراً " تحدث بحرج السبب الذي جعله يحضرها هو انه اراد القضاء الوقت بالرسم بدل ان يقضيه وحيداً .

كان بومغيو الطالب الجديد بكل مرة إعتادت والدته على التنقل من عمل الى آخر لتوفير إحتيجاتهم .

لكنه هذه المرة قد اجتهد للحصول على منحة تعليمة بهذه المدرسة يعلم جيداً انه ستكون لديه فرص جامعية أفضل هكذا .

السبب في تأخره للمجىء هو ان والدته كانت تعمل كثيراً لتوفير ثمن السفر و السكن و شعر انه قد فات الاوان نوعا ما على تكوين أصدقاء.

راى ان الاربعة الذين يتشاركون معه أصدقاء بالفعل مما اشعره ان الامر أصعب و لكن أن يأخذ شخص زمام المبادرة بهذا اشعر قلبه ببعض الدفىء ، لطالما اعتقد ان الطلاب الاغنياء هم الاصعب في التعامل .

من جهة أخرى كان جونغكوك يحدق في أدوات الرسم بصمت و خرجت الكلمات من فمه ببعض التردد " انها مجموعة رائعة هل ترسم ؟" .

" الى حد ما و لكني لست جيداً كثيراً به " عبثت اصابعه بأطراف الصندوق هو لم يكن يكذب رسمه كان مقبولاً و لكنه ليس بتلك الروعة .

لأنـه جـونغكـوك 'حيث تعيش القصص. اكتشف الآن