||13||

4.8K 299 140
                                    

هولا

____________________________


مضى اغلب الاسبوع على هذا النحو كان جونغكوك يقضي وقتا لابأس به مع تايهيونغ اما بالنسبة لعمه الاكبر فهو لم يراه منذ ذلك اليوم .

كان اليوم هو الخميس والده كالعادة كان يأخذهم نحو المدرسة و لكنه للمرة الثانية طلب منه عدم النزول

جونغكوك فكر انه قد يأخذه مرة اخرى لفعل تلك الفحوصات مثل المرة السابقة .

بعد ان وصلا للمستشفى سار خلف والده بهدوء للداخل و لكنه لم يقابل تلك الممرضة كما كان يظن و عوضا عنها كانا في مكتب الدكتور بنفسه .

إزداد التوتر الذي كان يشعر به لم يكن يعلم انه سيتبرع اليوم ، لم يكن حتى يعلم كيف يتبرع شخص بالدم .

__________________________

في تلك الاثناء لم يكن جيمين سعيداً جداً بهذا الامر ، رغم ان والده قد اخبره انه قد قام ببعض الفحوصات فقط ل جونغكوك لايزال الامر يشغل باله عن السبب وراء أهتمام والده المفاجىء بصحة أخيه

كان يسير مستاءً نحو فصله قبل أن يرى تايهيونغ يسير نحوه " صباح الخير جيمين " قال بإبتسامة ليبتسم له جيمين بالمقابل ايضاً " صباح الخير تايهيونغ " .

" لمَ تبدو هكذا هل أنت بخير ؟"لم يخفى عليه ملامح جيمين غير السعيدة منذ قليل .

" لا أنا بخير "

" هل أنت متأكد ؟ هل هناك ما يزعجك ؟"

" الأمر فقط هيونغ يبدو بصحة جيدة و لكنه يستمر في الطلب من ابي اخذه للمستشفى انا حزين نوعا ما اخشى ان يستمر في التهرب من المدرسة و يفسد درجاته " .ظهرت أثار الحزن على وجهه مما أشعر تايهيونغ بضيق بصدره .

كيف يمكن لجيمين أن يكون بهذا اللطف إتجاه شقيقه المهمل " لا تشغل بالك بهذا جيمي بما أن اليوم الخميس فكرنا بالذهاب لـ منزل يونغي للعب قلت أنك ستحضر صحيح ؟" .

" و لكن انها نهاية الاسبوع ثم جدي بالمستشفى ارغب في رؤيته و الإطمئنان عليه لا أعلم ان كان بإمكاني الذهاب "

" أعدك لن نتأخر ثم سأوصلك بنفسي لرؤية جدك قبل حلول المساء " قام بإمساك يد جيمين بإحكام ناظراً في عينيه بهدوء .





____________________________

في المستشفى '

لأنـه جـونغكـوك 'حيث تعيش القصص. اكتشف الآن