||31||

3.9K 317 225
                                    

هولا

__________________

" أنا أسف ان كان ذلك تصرف غير لائق مني " إحمر بخجل بينما يحدق بالآخر المذهول أمامه .

"  لا بأس الأمر كان مفاجئاً فقط .."

ابتسم جيمين على رد الأخر و اردف " أشعر أننا لم نعد كما كنا من قبل تايهيونغ هذا يجعلني أشعر بالحزن قليلاً ..".

تايهيونغ الذي لايزال متأثراً مما حدث منذ قليل ، شعر ببعض الذنب " جيمين .. هناك شيء اريد أن اعلمك به ".

رمش جيمين و أمال براسه بفضول " ما الامر ؟".

" انا و جونغكوك نوعا ما بعلاقة الان .."

تفاجىء جيمين بسماع ذلك لم يتوقع ان يسمع شيء كهذا .. شعر بالغضب بقلبه و حاول جاهداً عدم اظهار ذلك .

طال الصمت بين الاثنين مما جعل تايهيونغ يشعر ببعض القلق على جيمين .. هو علم انه ربما أذى جيمين بهذا .

" يمكنني الانفصال عنه جيمين ليس بيننا شيء لا تقلق ".

" لا تفعل ذلك ، لا اريد من هيونغ ان يحزن انا اسف  لاني قبلتك لم يكن علي فعل ذلك " أنزل جيمين راسه و تحدث بهدوء .

تايهيونغ الذي كان غارقا في شعوره بالذنب لم يعتقد ان جيمين انزل راسه للاسفل ليس حزنا بل كان يخفي تلك الابتسامة الصغيرة .

.
.
.
.
.

 

بالعودة الى سيؤول في منزل عائلة جيون

" هل قلت ان اسمه جونغكوك ؟"
توقفت يونا في نصف الممر تحدق بعدم تصديق .

عقد نامجون حاجبيه على حالة والدته و اومىء " هل هناك خطب ما ؟".

" لقد قلت ان ديونغ عمه صحيح ؟ ماذا عن والديه من هما والديه ؟" سألت يونا بـ لهفة و لكن سرعان ما شعرت بالإحباط من جواب نامجون " إنه ابن بارك تشيان و سو إيميليا  لديه شقيق أصغر منه  ، لكن لمَ ؟ .".

لم يفهم نامجون بالضبط ما أصاب والدته للحظة كانت تعج بالبهجة ثم عادت الى حالتها القديمة .

حاول ان يسألها عن الامر و لكنها رفضت ان تجيب و قالت انها ستذهب للنوم .

نامجون الذي لم يقتنع بالامر شعر بوجود سبب مقنع وراء سؤال امه الغريب منذ قليل .. و لكنه لم يستطع ان يفهم ما علاقة جونغكوك بهذا ؟.

نظر لوالدته و هي تبتعد من نظره ثم أعاد بصره نحو غرفة شقيقه .

.
.
.
.
.

لأنـه جـونغكـوك 'حيث تعيش القصص. اكتشف الآن