||5||

3.8K 244 80
                                    

هولا

__________________

بعد سماعهم لرنين الجرس تنهد الطلاب بإحباط لانتهاء الحصة ، اراد البعض رؤية الاستاذ اكثر و البعض الاخر اراد معرفة كيف تعلم و اللعنة اللغة كاملة من برنامج تلفزيوني ..

و جيمين كان من الفئة الاولى .

" جيمين جيمينن اخبرني هل الاستاذ الجديد من معارف أسرتك ؟"
عقد جيمين حاجبيه من سؤال زميلته الغريب

" ما الذي تقصدينه ؟"

" لقد رأيت أخاك ينزل من سيارته هذا الصباح !"

" .. "

شعر جيمين بشعور مزعج بمعدته و لكن لم يظهر ذلك بالطبع إكتفى بإبتسامة صغيرة و صمت .

__________________________

من جهة أخرى كان تايهيونغ يحاول إفتعال المشاكل مع جونغكوك كالعادة و هوسوك يقف حاجزاً بينهما .

كانت لا تزال هناك حصة واحدة قبل إستراحة الطعام و تلك الحصة كانت للغة الإنجليزي و حسناً جونغكوك ليس جيداً كثيراً بها لذا قرر بكل بساطة إغماض عينيه و التظاهر بالموت الى أن تنتهي .

حان وقت الحصة بالفعل و لكن أستاذهم صاحب الكرشتين و المزاج السيء لم يأتي بعد ، بدل من ذلك دخل شخص طويل حَسن المظهر بأعين عميقة و شعر رمادي داكن .

" مرحباً بكم أنا كيم نامجون و أنا هو معلم الإنجليزية الجديد "

إلتفت الطلاب نحو بعض بإستغراب و الأغلب لم يهتم فعلاً كما الحال مع تايهيونغ و هوسوك .. بينما نامجون وقف حائرا مستغربا إختلاف ردات الفعل بين الفصلين .

قام جونغكوك بـ فتح عينيه رافعا راسه نحو مصدر الصوت .. تلاقت عيناه مع الأستاذ المزعوم لـ يبتسم نامجون له .. و لكن الأصغر اشاح ببصره فقط .

" حسنا إن لم يكن هناك أي اسئلة لنبدأ بالدرس .."

_____________________

" عذراً أستاذ هل يمكنني الخروج قليلاً ؟"
جيمين لم يكن يستطيع الانتظار ليسأل أخاه من أين يعرف الاستاذ الجديد .

" بالطبع و لكن لا تتأخر "
اومىء مدرس الرياضيات و اعاد تركيزه للسبورة بينما غادر جيمين نحو فصل أخيه .

طرق الباب بهدوء و لكن لم يكن يعلم أن الحصة كانت من نصيب نامجون الذي إلتفت له بـ حيرة .

لأنـه جـونغكـوك 'حيث تعيش القصص. اكتشف الآن