هولا
__________________________
في منزل تشيان و تحديداً على طاولة الطعام ، كان جونغكوك متردداً قليلاً في الحديث , يحدق كل ثانية في والده الذي يبدو في مزاج جيد مما شجعه ذلك قليلاً .
" ابي هل يمكنني الخروج بعد المدرسة غداً ؟" سأل بترقب و قليل من الخوف من رفض والده .
" الى اين تريد الذهاب ؟" و على غير المتوقع والده لم يتجاهله كما إعتاد أن يفعل ، مما جعل جيمين يتوقف عن الاكل و يحدق في والده ايضا .
لم يعلم جونغكوك كيف يصيغ كلامه و لكن لم يجرء على الصمت طويلا " سأذهب مع صديقي للمجمع التجاري هناك رحلة في المدرسة سنجلب بعض الاشياء .." صمت قليلا ثم أردف على عجل " يمكنني العودة وحدي لن اتأخر ثم لدي المال ."
قبل ان يفتح تشيان فمه للرد تحدثت زوجته " جيمين قد اخبرني عن هذه الرحلة في وقت سابق اعتقد انه من الافضل ان يجهزا اغراضهما ".
همهم تشيان و فهم جونغكوك انه يمكنه الذهاب كان اكثر من سعيد لهذا و لكن سرعان م سمع صوت جيمين " هيونغ اريد شراء بعض الاشياء ايضا هل يمكنني الذهاب معك ؟ لا اريد الذهاب وحدي لن ازعجك اعدك " .
ببداية تردد جونغكوك حقا في قبول ذلك و لكنه في نفس الوقت لم يملك اي خيار أخر اخر م يريده الان هو ازعاج والده و زوجة ابيه.
______________________________
في صباح اليوم التالي تحديداً في فصل جونغكوك جلس في مقعده منتظراً ظهور تاي لاخباره ان شقيقه سياتي معهم .
تنهد بإرتياح عندما علم ان تايهيونغ ليس لديه مشكلة في هذا في البداية اعتقد انه ليس من اللائق احضار شخص اخر كون تاي دعاه و حسنا ربما شعر ببعض الخوف ان يتخلى الاخر عن الامر تماماً .
لذا عندما علم انهما سيذهبان كان في مزاج جيد طوال اليوم .
و لكن كان هناك مشكلة واحدة فقط هو ان دراجة تايهيونغ لن تتسع الا لـ شخصين و كان الثلاثة منهم يقفون في حيرة تامة .
بالطبع ان كان على تاي الاختيار بين جيمين و جونغكوك سيختار اخذ جيمين معه و لكنه قام بدعوة الاخر اذا تخلى عنه سيفقد مصداقيته ك صديق .
شتم جونغكوك سراً لوضعه في مثل هذا الموقف .
" لا بأس هيونغ يمكنك الركوب معه سأطلب سيارة اجرة و سأحلقكما لا تقلقا بشأني " تحدث جيمين بلطف مما جعل قلب تايهيونغ ينزف اكثر .
بالطبع لن يترك جيمين يذهب بمفرده ! ..
" لا انتظر يمكننا الذهاب كلنا بسيارة اجرة لن اتركك تذهب لوحدك جيمين .."