هولا
_ _ _ _ _ _ _ _ _
تايهيونغ كان أقل ما يُقال عنه منزعج و هو يمشي برفقة يونغي نَحو المنزل .
" الفتى لا يريد إعطائك رقم هاتفه و ماذا في ذلك ؟ على حسب علمي أنتما بدأتما مشروع الصداقة هذا للتو " قال يونغي بـ ملل كونه قد إكتفى من تذمرات الاصغر التي لا تنتهي .
" لقد رفض إعطائي اي شيء للتواصل معه هيونغ !"
" و ما الذي يغضبك جداً هكذا انا لا اجده سبباً مقنعاً " قلب يونغي عينيه و توقف عندما وصل نحو منزله ، كان هو و تايهيونغ جيرانا لا يفصل بينهما سوى سور صغير .
إكتفى يونغي ب تلويحه صغيرة و دخل نحو منزله و لكنه توقف عندما أدرك ان تايهيونغ سيدخل معه .
" اكتفيت منك اذهب لمنزلك تايهيونغ "
" ارغب بروية جين هيونغ "
قال تايهيونغ بعناد و قام بـ طرق الباب عدة مرات ._____________
في هذه الاثناء كان جونغكوك برفقة والده و جيمين في السيارة متجهون نحو المنزل أيضا ، كان الاب صامتاً و المكان هادىء الى حد كبير غير من اصوات اللعبة الخاصة بجيمين .
" اليوم سنذهب الى المنزل الكبير لإستقبال أخي سيعود اليوم الى كوريا "
شعر جونغكوك بضيق بصدره فجأ على ذكر منزل الجد ، لم يرغب حقاً بالذهاب مرة أخرى الى هناك .
" العم ديونغ سيعود ؟!"
قال جيمين بحماس و حدق نحو والده الذي اومىء له بينما جونغكوك لم يكن حقا متفائلاً كثيراً بالأمر .لا يمتلك ذكريات واضحة مع عمه هذا فأخر مرة راه فيها كان صغيراً جدا .
و لكنه بالنهاية لا يعتقد انه عمه يتقبل فكرة وجوده أيضا.
" هيونغ سنذهب لبيت جدي مجدداً اليس رائعا !"
" جونغكوك لن يذهب معنا " قال الاب بهدوء و عقله لايزال يسترجع كلام اخته في المستشفى .
" ابي و لكن لمَ اليس من المفترض أن نستقبل عمي جميعاً ؟ هل لانه لا يريد رؤية هيونغ ؟ "
" جدك مريض لا اريد ان يتم ازعاجه هل فهمت الامر جونغكوك ؟ "
تزامناً من كلامه قام بإيقاف سيارته أمام المنزل ،،انزل جونغكوك راسه و اومىء بصمت لم يكن حزيناً حقا فقلد إعتاد على موقف جده الواضح في عدم تقبله له .