||28||

2.9K 296 113
                                    

هولا

______________________

قادهم جويل نحو المطار و بالكاد كان يستطيع كبح ضحكته كلما تذكر التعبير على تشيان و ابنه .

قام بتعديل المرأة محدقا بالثنائي الصامت بخلف .

" سيد جونغكوك هل سبق و ذهبت لـ سيؤول من قبل ؟" سأل قاصداً بدء المحادثة بينهم .

اومىء جونغكوك " نعم كان ذلك من أجل ميلاد جيمين لقد احتفلنا هناك قبل سنتين ".

" هل أحببت المكان هناك ؟" سأل عمه بهدوء دون حتى ان ينظر اليه .

" حسنا لم اخرج كثيراً .. و لكنها كانت تبدو رائعة "
حسب م يذكر جونغكوك لم يسمح له بمغادرة غرفة الفندق حتى ، السبب الوحيد الذي جعلهم يصطحبونه هو عدم وجود شخص في المنزل و لانه كان تحت السن القانوني لم يرغبوا في الوقوع في المشاكل لتركه في المنزل .

عقد جويل حاجبيه " لم ترأها ؟ " نفى جونغكوك براسه .

حدق جويل في تعبير سيده الذي بدأ منزعج فجأ ، من مما لاحظه من تعامل العائلة مع هذا الفتى لم يكن من الصعب التخمين انه رحلته لم تكن ممتعة .

سرعان م وصلوا للمطار  و نزل جويل فاتحا الباب لـ ديونغ بينما جونغكوك رفض الامر بلطف و نزل بمفرده حاملاً حقيبته على ظهره .

ابتسم جويل نحوه و سحب حقيبة السفر الصغيرة خلفه .

تبقى على إقلاع الطائرة م يقارب النصف ساعة لذا قاموا بالجلوس في احدى المقاهي داخل المطار .

طلب جويل كوبين من القهوة و كوب عصير من اجل جونغكوك ، كان الثلاثة يجلسون في انسجام تام . جويل و جونغكوك كانا يتحدثان قليلا و ديونغ يشارك من آن الى أخر .

و لكن كان هناك شيء صغير يشغل بال جونغكوك في تلك اللحظة التي توجهوا فيها نحو بوابة الخروج .

الشيء الذي لم يذكره من قبل و لا يريد تذكره .

تمنى ان يكون في مكان قريب من جويل او من عمه خلال الرحلة و لا يكون وحيداً فقط كالمرة السابقة .

و لكن على م يبدو انه لم يكن هناك داعي لخوفه ، تفاجىء عندما علم ان مقعده كان بجانب عمه تماما و اما جويل فكان يجلس خلفهم .

حدق جونغكوك سراً بعمه من حين الى آخر متسائلا عن سبب قيام الاخر بكل هذا من اجله  ، اراد السؤال حقا و لكن عمه لم يبدو من النوع الذي يحب الحديث و لم يرد إزعاجه .

لأنـه جـونغكـوك 'حيث تعيش القصص. اكتشف الآن