||4||

3.8K 260 128
                                    

هولا

______________________

كان وقت العشاء قد حان بالفعل و كان الأفراد الاسرة يتناولون الطعام ، كان جونغكوك صامتاً بينما يأكل الطعام بهدوء .. بينما جيمين كان العكس تماماً .

كان يحاول تناول الخضار المسلوقة على طرف طبقه فقط كي لا تؤلمه معدته كونه لم يأكل شيئا طوال اليوم .

" ما الأمر هيونغ الا يعجبك طبخ أمي ؟"
عبس جيمين محدقاً به لـ يتبعه والديه .

شعر جونغكوك بالتوتر فجأ و حدق بـ زوجة أبيه التي كانت تحدق فيه بإنزعاج واضح في عينيها " ل لا أنا فقط .. "

" إن كنت ترغب في إفساد جو العشاء كان من الافضل لك أن تبقى في غرفتك " قال والده ببرود لم يتعب نفسه بالنظر إليه أكثر .

" أنا أسف .." رد جونغكوك بهدوء لـ يبدأ بإلتقاط كورات اللحم المتبلة و يأكل و مرة أخرى تم تجاهله .

انهى القليل من طبقه لـ ينهض دون إصدار صوت نحو غرفته ، أغلق الباب خلفه ليستلقي بعدها .

بينما على طاولة العشاء كانت والدة جيمين تربت على رأس إبنها و تحثه على الأكل أكثر و أكثر " هيا عزيزي عليك ان تاكل جيداً كي تنمو جيداً "

___________________________

صباح اليوم التالي '

كانت والدة جيمين تعد الافطار بينما زوجها كان يحتسي قهوته امام التلفاز ، كان الوقت لايزال مبكراً على المدرسة و العمل .

" ابي لقد جهزت هيا علينا الذهاب الان لقد اتفقت مع صديقي أن نتقابل مُبكراً اليوم !"
نزل جيمين بحماس من الأعلى بينما يحاول سحب يده والده لينهض

ضحك الاب بهدوء بينما يحاول اقناع ابنه الصغير ان يدعه يكمل قهوته و لكن دون فائدة

" على الاقل تناول شيئا قبل ان تذهب صغيري "

" لابأس امي لستُ جائعا "

والدته لم تقتنع بهذا لذا قامت بتغليف الطعام له و ادخاله في حقيبته المدرسية " وضعت طعاماً لصديقك أيضا لتتاوله معه "

اومىء جيمين بإبتسامة لـ يقبل خدها و ينطلق مع والده نحو السيارة .

___________________________________

بعد ما يعادل العشر دقائق كان جونغكوك قد إستيقظ من نومه جلس بهدوء بسريره محاولا استجماع بعض النشاط لينهض  .

لأنـه جـونغكـوك 'حيث تعيش القصص. اكتشف الآن