||36||

7.3K 360 187
                                    

هولا

قلت أحدث قبل لا ترجع سجى  .

__________________________

جونغكوك يعلم جيداً ما هو الحب ، لقد تعلمه من طريقة معاملة والده زوجته و جيمين .

رأى طريقة تعامل الجد مع العائلة ما عدا هو طبعا ، و لكن بالنهاية يعلم انه حب .

ما لم يكن يعلمه هو ان يكون محبوبا مما يجعل مشاعره مشتتة الى حد كبير ، خاصة في الاونة الأخيرة .

كان أمر تايهيونغ لا يغادر باله طوال طريق عودتهم نحو المطار .

سيعود .. سيعود للمنزل .

كان جالسا بالقرب من عمه الهادىء بينما يقود جويل السيارة المأجرة للمطار .

و في اثناء هذا الجو الصامت يبدو ان جونغكوك تذكر أمر ما ، لذلك فور توقفهم في وجهتم كان جونغكوك اول من نزل من السيارة حاملا حقيبة ظهره .

" سيد جويل " ابتسم جونغكوك بحماس ليحدق كل من ديونغ و جويل به بإستغراب ، مد جونغكوك احد الكيسين المتبقين له " انه لك ".

وقف جويل في حيرة لعدة ثواني قبل ان ياخذ الكيس من الاصغر " لي ؟".

اومىء الصبي بسرعة لقد أحب رفقة جويل بهذه المدة القصيرة الذي كانوا فيها معا .

ابتسم جويل و شكره بينما لايزال ديونغ لم ينطق بشيء .

حسنا ربما لديه بعض الفضول عن تلك الأكياس الصغيرة التي يوزعها ابن أخيه  ، وقعت عينيه على الكيس الاخير بيده ، هو يعلم أن جونغكوك  لم يستخدم بطاقته مما آثار حيرته اكثر .

" عم ديونغ ؟"

لا يمكننا القول ان ديونغ لن يكن مرتقبا لانه كان كذلك نوعا ما ، و لكن عندما رأى ما يمده له جونغكوك  أظهرت عينيه اثر خفيف للأحباط عندما رأى انها لم تكن غير البطاقة السوداء .

اذا الكيس الثالث لم يكن من أجله ؟.

" إنها لك لتستخدمها كيفما تشاء انا بالفعل أمتلك واحدة خاصة بي " .

رمش جونغكوك و اراد الرفض و لكن عمه لم يمنحه الفرصة لذلك و سار أمامهم .

لذا وجد جونغكوك نفسه يعيد تلك البطاقة نحو حقيبته ، بينما جويل ابتسم له .

___________________________

جين لا يؤمن كثيراً بالصدف و احدى هذه الصدف هو رؤيته ل صديق شقيقه في المطار و على نفس رحلته ايضا.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 13, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

لأنـه جـونغكـوك 'حيث تعيش القصص. اكتشف الآن