هولا
_____________________________
مضى يومين منذ الانتهاء غير المتوقع لتلك الرحلة خلال هذه الفترة لم ينقطع التواصل بين جونغكوك و تايهيونغ ابداً ، إن لم يكونا معاً في المدرسة فهما سيستمران في المراسلة خلال اغلب الوقت .
في اليوم الثالث من الرحلة تلقى إتصال من جويل يخبره بالخروج للخارج عقد جونغكوك حاجبيه مضت مدة منذ اخر مرة راى فيها عمه .
نزل نحو الاسفل و راى والده و زوجته في الحديقة ، اسرع قليلا و خرج نحوهم .
وجد ان والده كان يحدق به بإنزعاج بينما زوجته تحدق به بشكل غريب فقط .
" مساء الخير جونغكوك " ابتسم جويل نحو جونغكوك قبل ان ينحني بشكل طفيف و اردف " طلب مني السيد ديونغ ان أعلمك أن تجهز نفسك ستسافر معه بالغد لـ سيؤول ".
" ها ؟" زادت حيرة جونغكوك أكثر فأكثر ما الذي يحدث هنا ؟ .
" اعتقد أنه يجب ان ننتظر حتى نناقش هذا الامر مع ابي اولا لذا من الافضل ان تذهب الان و تعلم اخي بهذا الامر " تدخل السيد بارك بنفاذ صبر طالبا من جويل المغادرة و حتى جونغكوك الذي لم يفهم ما الامر أرسل للداخل .
سارع بارك للاتصال بوالده الذي طلب منهم التجمع في المنزل على الفور و لان سونيا و ديونغ كانا بالمنزل بالفعل لم يستقر وصول تشيان و مويونغ الكثير من الوقت .
" ديونغ ما الذي تعنيه بهذا ؟ هل تتعمد احراج عائلتنا ؟"
كان الأبناء الاربعة برفقة والدهم في غرفة المعيشة الخاصة بالمنزل الرئيسي ، كان السيد بارك جالسا في كرسيه المتحرك لايزال يتعافى من آثر تلك العملية .
و لكن منذ ان علم ما ينوي ابنه الأكبر فعله شعر بالمرض أكثر ، حاول كبح غضبه قدر الإمكان و أكمل
" الم تفكر بما سيقولون عنا الناس ان علموا انه إبن غير شرعي ؟ و أنت تريد اخذه لـ مأدبة العزاء لغائلة جيون ؟؟ تعلم كم هي مهمة تلك المناسبة ها ؟"" أبي اهدء قليلا انا متأكدة ان ديونغ لم يكن جاداً في قراره " سكبت سونيا بعض الشاي لوالدها و حاولت تهدئته ثم نظرت نحو ديونغ " أن لن تأخذه صحيح ؟" .
" لستُ ذاهبا لأجل أي صفقة عمل هناك جيون فانيل هو صديق قديم من واجبي حضور العزاء " تحدث ديونغ بصوت ثابت رغم انه لم يكن بحاجة لتبرير افعاله لاي شخص و لكن محاولة ابيه للاستفادة من اي شيء تثير غضبه بشكل خاص .
يعلم ان اغلب من يريدون حضور العزاء يطمعون بالحديث بشكل مباشر لافراد عائلة جيون و رغباتهم ليست بعيدة عن رغبات ابيه.