||14||

3.2K 270 66
                                    

هولا

___________________________

و بعد ما يقارب الساعة و النصف من الغطس في الملفات السرية للشرطة خيم الاحباط مرة أخرى عليهم ، كادوا أن يستسلموا و ينسوا الامر عائدين نحو لعبة الفيديو الى أن رفع يونغي إحدى الملفات من على الارض و أردف بإبتسامة صغيرة ..

" لقد وجدته ! .. انها جيون هيوناي إبنة عائلة جيون المرموقة !!"

إقترب الثلاثة منه لـ يحدقوا جميعا بذلك الملف " تبدو صغيرة بالسن " اردف هوسوك بإستغراب .

" الأمر طبيعي كانت صغيرة عندما هربت من المنزل ثم لقد مضى ما يقارب 19 عاماً على ذلك "

" من المؤسف أنها قتلت اعني ما الذي جعل فتاة مثلها تهرب من منزلها حتى .. "

اكملوا العبث قليلاً ببعض الملفات قبل أن يعيدوا كل شيء الى مكانه بعد ان فقدوا الاهتمام بالأمر

كان هوسوك اول المغادرين ثم تبعه كل من تايهيونغ و جيمين ..

______________________

بالعودة للمستشفى كانت قد مرت ساعتين منذ دخول جونغكوك و جده لـ غرفة العمليات و كل من والده و سونيا كانوا ينتظرون خارجاً ..

كان كلتا العمليتين في نفس الوقت و لكن في غرفتين مختلفتين و لكن الغرف كانت مجاورة لبعضها البعض .

كان جونغكوك اول من إنتهى و لكن كان عليهم التأكد من حالة جسده بعد سحب نخاع العظم منه لذا بقي لوقت أطول قليلاً بالغرفة قبل أن يتم نقله نحو غرفة عادية لاحقاً ..

و بعد نصف ساعة من ذلك كانت عملية الجد قد إنتهت ليخرج الطبيب من الغرفة و اول ما استقبله امامه كان السيد بارك و اخته سونيا .

" هل أبي بخير ؟ هل نجح الأمر ؟"
سألت سونيا بـ قلق ليبتسم الطبيب بهدوء " ارجو الا تقلقا كِلا المرضين بخير لم تحدث اي مضاعفات و لقد استقبل جسد الجد بارك النخاع الجديد بشكل ممتاز و لكن لايزال على تأثير المخدر لذا امنحاه بعض الوقت" .

" هل أنت متأكد انه سيكون بخير ؟ و متى سيمكننا رؤيته ؟"

" بكل تأكيد سيستيقظ حالما ينتهي تأثير المخدر سيد بارك ثم يمكنكم الإطمئنان عليه بنفسكم "
انهى حديثه قبل أن يستأذن لـ ينهي بعض الأعمال الورقية لهذا الامر .

___________________

في تلك الأثناء كان تايهيونغ برفقة جيمين في طريقهما نحو المستشفى على دراجة تاي الذي كان في قمة سعادته حينها .

لأنـه جـونغكـوك 'حيث تعيش القصص. اكتشف الآن