||30||

3.4K 275 166
                                    

هولا

_____________________

منزل عائلة جيون قبل عشرين سنـة '

" لا أصدق أنكِ على وشك انجاب طفلك الثاني يونا "
كانت هيوناي ذات الـ 18 عاماً مع أختها الكبيرة في غرفتها .

" انه افضل شيء يحدث لك عندما يحين دورك ستفهمين " تحدث يونا بإبتسامة بينما كانت يدها تربت على بطنها المنتفخم قليلاً ، كانت لاتزال في شهرها السادس .

ضحكت هيوناي قليلاً و أجابت " لا استطيع تخيل نفسي أفعل ذلك .. اعني نامجون طفل مؤدب و كل هذا و لكنه يثير اعصابي أحيانا لا ارى نفسي افعل ذلك".

" لا تزالين صغيرة ستفهمين الامر لاحقاً ".

" هل إخترتي إسمه بعد ؟" سرعان ما غيرت هيوناي الموضوع ، تنهدت اختها و نفت براسها ثم إبتسمت " يمكنكِ تسميته من أجلي ؟".

" هل حقا ؟ " تفاجئت هيوناي قليلاً لم تتوقع ان تطلب منها اختها هذا .

" بشرط أنا سأسمي إبنك الأول أيضا "

وافقت هيوناي بكل بساطة و اخرجت دفترها لتسجيل كل إسم براسها لتختار منهم لاحقاً .

قاطع حديثهم الصغير طرق خفيف على الباب لم يكن غير شقيقهم الأكبر هانييل الذي كان ببساطة يطلب الحديث مع يونا .

تركت يونا اختها الصغيرة تسجل الاسماء في دفترها و لحقت شقيقها نحو إحدى الغرف الجانبية .

جلست بهدوء على إحدى الكراسي و حدقت به " حاولت فتح الامر معها و لكنها لا تبدو مقتنعة ، اليس من الافضل ان تجعله يتعرف عليها بنفسه ؟".

" حسنا صديقي ليس من النوع الذي يحب الحديث كثيراً و لكنه حقا رجل جيد و من عائلة جيدة  ".

" تعلم انه ليس انا من عليك إقناعه ".

" إنها تستمع إليكِ ثم انكِ التقيتيه الن يكون الانسب لاختنا ؟".

" بارك ديونغ صحيح ؟ نعم لقد كان في عزاء والدتنا يبدو جيدا كما قلت ".

" إذا ؟؟"

تنهدت يونا و وافقت " سأحدثها بالأمر و لكن ليس الان عندما تعود من رحلتها ، تعلم انها تصبح مزاجية احيانا ".

_____________________________

" ريوجي ؟" حدقت يونا بالاسم المرسوم بـ مئة لون في دفتر أختها .

" نعم بعد تفكير طويل أعتقد انه الاسم المناسب ما رأيك ؟" .

ابتسمت يونا و أجابت " سينضم إلينا ريوجي بعد ثلاثة أشهر ".

لأنـه جـونغكـوك 'حيث تعيش القصص. اكتشف الآن