||3||

4.2K 268 68
                                    

هولا

_________________________

___________________

السيد و السيدة بارك كانا يُحبان بعضهما منذ الصغـر فقلد تربيا ليكونا معاً و بدعم كامل من أسرتيهما أيضاً .

كبرا و كبر حبهمها لبعضهما البعض لتنتقل قصة الحب تلك المرحلة أخرى تُدعى الزواج .

بعد الزواج بدئت المشاكل بعد أن فشلت السيدة بارك في الحمل مراراً و تكراراً و بسبب هذا زاد الضغط على السيد بارك من قبل والده الذي يريد رؤية الحفيد .

و بسبب تلك الضغوط و المشاكل تزعزعت العلاقة بين السيد بارك و زوجته ، أصبح يقضي وقتاً أقل بالبيت و وقتاً اطول بالعمل و الحانات .

الى أن أتى اليوم الذي إلتقى فيه بـ جوانا ، كانت جوانا فتاة حانة جميلة بل كانت الأجمل بـ أعين واسعة سوداء و شعر حريري كـ الحبر .. بشرة بيضاء نقية بـ شفاه وردية رقيقة .. أراد الجميع الحصول عليها و لكن لم يستطع أحد ذلك .

و من بينهم كان السيد بارك الذي كان مسحوراً بها بشدة .. فأصبح يتردد أكثر و أكثر و ينفق عليها المال بسخاء تام .

و أخيراً عندما رأت جوانا المال أصبح قلبها يلين شيئا فـ شيئا للسيد بارك الى درجة أنهما بدأ بالمواعدة سراً .

و بسبب هذا الأمر السري الصغير أخذت نفسية السيد بارك بالتحسن شيئا فـ شيئا حتى أنه بدأ بتجاهل كلام والده أحيانا .

و لكن بعدها بـ فترة بدئت المشكلة الكبرى عندما أظهرت له جوانا إختبار الحمل الإيجابي هنا شعر بحلمه الصغير ينهار .. ماذا لو كشفت العائلة انه بعلاقة غير سوية مع إمراءة ؟ .

لا يستطيع القبول بهذا فأمرها بإسقاط الطفل و لكنها رفضت ! كان هذا الطفل هو تذكرتها الوحيدة لجعل عائلة بارك تقبل فيها ك زوجة إبنهم فمما اخبره بها عشقيها فزوجته تعاني مشاكل بالحمل و هي بالطبع لن تضيع فرصة كهذا !.

فتصرفت بذكاء إختفت عن الانظار حتى موعد ولادتها فهي كانت تعلم ان السيد بارك سيحاول بالتأكيد التخلص من الطفل .

عندما اختفت جوانا لمَ يقارب العشر أشهر ظن السيد بارك انها لن تعود لذا حاول بشتى الطرق إصلاح العلاقة بينه و بين زوجته و قد نجح بذلك .

الى أن أتى فيه ذلك اليوم الذي تلقى إتصال من والده يأمره بالمجىء نحو المنزل الرئيسي على الفور .

لم يعتقد بارك ان الأمر سيكون مهماً لتلك الدرجة فأخذ زوجته و اتجهوا نحو المكان .

لأنـه جـونغكـوك 'حيث تعيش القصص. اكتشف الآن