الطفل يريد أبا

882 55 3
                                    

وجد تيان مياومياو الأم والابن منزلا بمساحة مائة وخمسين قدما مربعاً.

كانت المنطقة مناسبة تماماً مع غرفة معيشة وغرفتي نوم ومطبخ وشرفة.

كانت الزخارف بسيطة والبيئة مقبولة

.مارأيك؟ "نظر تيان مياومياو إلى عملها بارتياح كبير "

اومأت جي ويشي برأسها ونظرت إلى ابنها. " كيف تجدها، "جيايو؟ هل أحببت ذلك؟

كان جيايو يعبس، مع مسحة من الوحدة في عينية. "امي..."

ماهذا؟ هل تشعر بتوعك؟ "جاثمت جي ويكسي في حالة من الذعر. " وضيق قلبها

أم لا. "تسلل الطفل إلى احضانها؛ كان صوتة "..."حزينا أمي، الطفل يريد أبي

كان الطفل يسأل عن اب منذ عودتهم إلى ريفر تاون.

حتى لو كان ذكيا وعبقريا، فإنه لا يزال يفتقر إلى الحب الأبوي.

ولد جيد. إلا تشعرين بالنعاس؟ ستأخذ الأم " إلى الفراش، وسناكل عندما تستيقظ. على مايرام "؟

كانت جي ويكسي تقدر طفلها أكثر من حياتها -وبالتأكيد حافظت على أعصابها عندما كانت برفقة.

في المقابل، فرك جيايو عينية. "هل سيكون أبي هناك عندما أستيقظ؟

.بلى. " أجبرت جي ويكسي على الابتسامة "

.حسناً...ثم سأنام. "رقص الطفل بسعادة "

اصطحبه جي ويكسي إلى غرفة نومه ووضعة. في النوم،  قبل أن تغلق الباب برفق

شيشي، جيايو يريد حقا ابا أعطة واحدة. " شعرت تيان مياومياو بالألم حتى وهي تراقب

خفضت جي ويكسي رأسها وابتسمت بمرارة. " لا أحد يريدني. "

قبل أربع سنوات، كشفت بنفسها أنها افرشت رجلا عجوزا.

من يريدها مع عذريتها تدنس؟ حتى هي نفسها لم تستطيع تجاوز ضميرها.

عندما دخلت المطبخ وشغلت نفسها، حصلت تيان مياومياو على زبادي

انت قاسي جداً على نفسك! " وبخت صديقتها " الأنها زرعت نفسها على الاريكة وشغلت التلفزيون بسهولة مع مذيعة أخبار تقرأ أخبار الأعمال المحلية .

من المفهوم أن ورثة عائلة "لي مجموعة جي سيعلنون رسمياً عن خطوبتهم يوم الثلاثاء المقبل، وهو اتحاد من المقرر أن يكون أحد أكثر الأحداث الهائلة هذا العام. تتمتع جي جيانينج، وريثة مجموعة جي بشعبية كبيرة بعد تقديمها مؤخرا إلى صناعة الترفية، بينما غالباً ما يحتفظ خطيبها لي شاولينج بعيداً عن الأنظار على الرغم من تولية منصب رئيس شركة بي سي اس

قبل أن ينتهي مذيع الأخبار، قام تيان مياومياو بإغلاق التليفزيون في حالة استياء.

اللعنة، هذا الأحمق جي جيانينج في كل مكان!"لم تستطيع "كبح لعنة. "تصدر عناوين الاخبار فقط من اجل حفل زفاف "!سخيف؟ الذي قالت إنها لا أعتقد أنها؟

ابتسمت جي ويكسي بضعف وهي تقطع بعض الخضار. " إنها نجمة والآن تتزوج من أجل المال - لن تكون هي اذا لم تثير ضجة حول هذا الموضوع. "

ومع ذلك، لم تتوقع ببساطة أن جي جيانينج لن تتزوج من مو نانفينج.

ألم يكونوا متشابكين تماماً في ذلك الوقت؟

بفت! " شتم تيان مياومياو مرة اخرى "." جديدة وشعبية كبيرة؟ هل كانت ستصنع أسما لنفسها إذا لم تكن مرتبطة بعائلة لي ؟ وهذا ما اسمة لي شاولينج؟ يجب أن يكون أعمى حتى يتزوج لوتس ابيض. سنشاهده وهو يبكي عندما يتم أخذ كل اموالة "!

كانت جي ويكسي تعاني من آلام في المعدة بسبب الضحك وهي تضع طبقا من الفاكهة المقطعة أمام صديقتها. " بعض الاسترخاء.  لماذا تخنق نفسك بسبب ذلك؟ مشكلتها هي من تتزوج... لكن من هو لي شاولينغ؟ لماذا لم أسمع عنه من قبل؟

لست متأكدا، لكن الشائعات تقول انة شخص "رائع من عائلة لي على الرغم من انة ظل بعيدا عن الأضواء. حتى وسائل الإعلام لا تعرف كيف يبدو. " نقر تيان مياومياو على لسانها. "يجب أن تكون ضرطة قديمة -قبيحة ولا يمكن رؤيتها في الأماكن العامة. "

اومأت جي ويكسي بالموافقة وحشوة قطعة من الفاكهة في فمها

انتظر، ألم تقل الأخبار انة رئيس سي بي إس"." تمتمت. "سي بي إس استحوذت للتو على لي جروب... أمل فقط ألا يكون الرئيس الجديد أيضاً. "

.يمكنها البكاء إذا ثبت أن هذا هو الحال

السيد لي،قلب اللصوصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن