في وقت لاحق، حاولت البحت عن عمل، ولكن لم يتم تعيينها ابدا بمجرد أن علم الطرف الآخر أن اسمها هو جي ويكسي.
وكأنه أمر بتكتم من قبل شخص ما بمنع ذلك.
مع عدم وجود مكان تذهب إليه وتنجرف في الشوارع، صرخت على أسنانها وأخذت المدخرات التي كانت لديها لتذهب إلى الخارج حيث تكسب رزقها.
عملت إلى هذا الحد لدرجة أنها تعرضت للتهديد بالاجهاض في إحدى المرات يكاد طفلها لا ينجو.
كان ذلك عندما أدركت مدى أهمية الطفل بالنسبة لها.
على مدى السنوات الأربع الماضية، كانت كثيراً، تماما كما بدأت ترى الأشياء كما هي.
لقد فكرت ببساطة في الظلم الذي فرضة عليها جي شيانغ دونغ شو هي يجي لسداد تربيتها.
عندما عادت إلى البلاد مؤخراً، اقسمت أنها لن تتعامل مع جي شيانغ دونغ وعائلته.
كل شخص يهتم بشؤونه الخاصة.
لن يتقاطع أي منهم مع الآخر.
وماتفعلة الآن هو حماية ابنها.
ومع ذلك عندما كانت جي ويكسي على وشك مغادرة العمل تلقت بطاقة دعوة جي جيانينج.
كانت ضخمة، حمراء، واحتفالية. لقد مزقتها لتقرأ المحتويات المتغطرسة والمفاخرة التي تم تميزها بخطوط ختم ذهبية ساخنة.
سيكون هناك حفل خطوبة كبيرة بعد ظهر الغد...
العروس :جي جيانينج.
العريس ليكون :لي شاولينغ
بجانبها تم إرفاق صورة للزوجين. كانت جي جيانينج تبتسم بلطف شديد، لكن لي شاولينغ بدأ غير عاطفي -حتى مترددا قليلاً.
ومع ذلك، كان وسيما بشكل متفجر مهما كان التعبير الذي كان يرتديه.
من كان يمكن أن يصنع مظهرة الجيد؟
دعني أرى! "مدت تيان مياومياو يدها وابتعدت عنها ، وأخيراً وضعت عينيها على وجه لي شاولينغ.
تألمها التنفس ثم صرخت أسنانها وارتجفت.
تلك الحمقاء الغبية جي جيانينج... تلك الكومه من روث البقر.
"زأرت فجأة "
بمجرد أن فكرت تيان مياومياو في المشاهد المشبعه بالبخار في ليلة جي جيانينج ولي شاولينغ الأولى...
بحق الجحيم. فلماذا يبتلع هذا الخنزير إله رجلها!
!لا! لم تستطيع قبول ذلك
عندما رأى جيايو وجه لي شاولينغ الإلهي الذي يشبه وجهة، كان هناك بصيص خفي في عينيه.
سوف تتألم عينك إذا نظرت اليها لفترة طويلة. "شعرت "جي ويكسي بالغضب بشكل غير عادي وألقت ببساطة الدعوة في سلة المهملات.
لن نذهب ابدا حتى لو قتلها.
***
غطت سحابة قاتمة سماء الماء. هز الرعد الباهت في جميع الاتجاهات بصحبة البرق الذي يخترق الآفاق.
أدركت جي ويكسي أنها نسيت مفتاح سيارتها عندما وصلت إلى موقف السيارات في الطابق السفلي.
انتظرني هنا، سأعود الاحظار المفاتيح. " عادت جي ويكسي على عجل وهي "تتحدث.
كانت على وشك أن تمطر. بدون مظلة، يجب أن تسرع.
عادت جي ويكسي بسرعة إلى مكتبها وأجرت بحثاً شاملاً لكنها لم تجد شيئاً.
غريب... أين ذهبت؟ "تمتمت "
"هل تبحث عن هذا؟ "
تركها الصوت خلفها متجمدتا على الفور. مع سواد سماء وعدم وجود أضواء؟ مضاءة من حولهم، كان لي شاولينغ يميل عند المدخل. كانت رجلية الطويلتيان متقاطعتان ، ويد في جيبة والأخرى تحمل مجموعة من المفاتيح.
في الظلام، تلألأت عيناه البركانتين -شفتيه الرفيعة النصل تتلوى في قوس بارد.
جاذبية قاتلة.
قبل أن تتمكن من تكوين نفسها. فوجئت جي ويكسي بالجاذبية.
كيف يمكن لأي شخص أن يتحملها؟
"ومع ذلك، سألت، "لقد سرقت مفاتيحي؟
."لقد وجتها "
ثم أرجوك أعده لي، الرئيس لي. "تقدمت جي ويشي "بخطوات قليلة نحوه وفردت راحه يدها. "
تكمن الحقد في جبين لي شاولينغ ." ماذا لو لم أفعل؟
ماذا أو ما ؟
مثل هذه المرارة حتى بعد أخذ مفاتيحي .هل أعطاك فيش ليونج تلك "الشجاعة؟ !
ومع ذلك، إعاقت جي ويشي انزعاجها المتزايد، " تلك هي مفاتيحي. إذا تفضلت بإعادتة لي، الرئيس لي، فسأدين لك ولعائلتك بأكملها.
قام لي شاولينغ برفع المفاتيح فوق رأسه. "تعال واحصل عليه. "
تركت جي ويكسي عاجزاً عن الكلام.
!ماخطب رأسه ؟ألم يشبع من مضايقتها؟
كان طوله 1.9 متراً تقريباً. ناهيك عن أطرافه .من ناحية أخرى ،كانت وأفضل الأحوال 1.75 حتى مع كعوبها العالي -ومع مايقرب من ثلاثين سنتمترا يفصل بينهما ،كيف ستعيدها ؟
هل سيكون هذا عرض قرد آخر؟
شمرت جي ويشي عن سواعدها . وشعرت بخروج من الدمار المتبادل الوشيك.
المعذرة، الرئيس لي،!" بكت. "
أنت تقرأ
السيد لي،قلب اللصوص
Lãng mạnلقد أساءت عائلتها وتبرأت منها بعد ان وجدت حاملا بشكل كبير اضطرت جي ويسكي إلى مغادرة مسقط رأسها بدون أي شيء يحمل اسمها عادت بعد أربع سنوات فقط ليتم القبض عليها في وظيفة مع لي شا ولينغ خطيب أختها غير الشقيقة كرئيسة لها *** كانت جي ويسكي تحمل جزاء معين...