إنها مطاردة، لكن في الحقيقة سعيدة؟

732 57 2
                                    

كانت تلك الشفاه الرفيعة ملحقة قليلاً.  كانت حواجبه مرتفعة قليلاً فوق عينيه، وكانت تشبه بركة باردة تلتقط الروح عندما تقترن بنظرتة المشددة.

حتى هذا الخلد الصغير تحت عينه كان آسرا، وبأغلبية ساحقة.
لقد أظهر إحساسا سائداً بالامبالاة الباردة، وقطع شخصية مهيبة على الرغم من عدم إظهارة للغضب.

ومع ذلك، عندما رأت جي ويكسي وجهة بوضوح، فقد عقلها.

لماذا ذكرها بابنها؟

...هل من الممكن ذلك

لا، كان ذلك مستيحلا .

كان هناك الكثير من الأشخاص الذين يشبهون بعضهم البعض -كانت أفكارها ضالة.

."تحياتي، الرئيس لي "

نهضت جي ويكسي مصافحة وابتسامة عملية.

ومع ذلك اقترب منها لي شاولينغ يلا مبالاة -لقد ألقى عليها نظرة شاملة قبل أن يجلس أمامها بهدوء.

بدأ عالقا تماما، ولم يكن لدية أي نية على الإطلاق الإعادة لفتتها.

ومع ذلك لم يكن رد فعل جي ويكسي محرجا. ببساطة سحبت يدها وجلست.

"هل لي أن أسأل لماذا طلبت هذا الاجتماع، الرئيس لي؟ "

حتى الآن، لم يترك لها الرجل سوى انطباع بالخطر، والابهة ولن يتقبل الإهانات بلطف. ،

كل مأردتة هو أن تنتهي المحادثة، حتى تتمكن من العودة إلى المنزل والعناية بابنها.

"ماهي نقاط قوتك؟ "

بدأ لي شاولينغ بهدوء، ولكن كان هناك استهزاء واضح في لهجتة.

بعد كل شيء، لا أحد يعتقد أن امرأة في العشرينات من عمرها يمكن ان تكون قادرة على الفوز بجائزة تصميم الازياء في باريس والارتقاء بسرعة دون أي دعم وراء الكواليس.

سيدي الرئيس ،يمكنك اقصائي اذا كنت قلقاً بشأن قدرتي "على تولي منصبي ". ابتسم جي ويكسي بهدوء. "على الرغم من ان السيد جيانغ كونغ قد أخبرني أنني الآن كبير مصممي الأزياء في شبكة سي بي إس، يمكنني ان أتخيل انة ليس لديك أي خطط لذلك. "

إذا فعل، لما اتصل بها هنا.

ضاقت عيون لي شاولينغ. كانت هذه هي المرة الأولى التي تتحدث فيها امرأة معه بهذة الطريقة .

."يمكنني أن اطردك في أي لحظة "

!يالها من امرأة مسلية

انا سعيد بهذا." هزت جي ويكسي كتفيها وابتسمت بابتسامة عريضة "." هذا متروك لك ياسيدي .

!استفزاز

جميل.

!إمرأة متهورة

كان هناك برودة في عيون لي شاولينغ.

."انت مطرودة "

تركت جي ويكسي عاجزة عن الكلام.

غريب الأطوار، كما لو كان قطف الخضار في السوبر ماركت.

حقا كبيرة متقلبة.

ولكن بما أن هذا هو الحال، فمن المؤكد أن جي ويكسي لم تكن لديها نية البقاء

لقد كرهت مثل هؤلاء الرؤساء أكثر من غيرها، وربما يتم دفعها بشكل لا يطاق حتى لو احتفظت بالوظيفة.

حسنا، شكراً لك على تجنيبي، الرئيس لي. "نهضت جي ويكسي على قدميها بابتسامة مبهرة.

كانت عيون لي شاولينغ نصف ضيقة في مفاجأة طفيفة.

لم يكن من يخبرنا بعدد القتلى الذين سيقتلون للعمل في شبكة سي بي إس -وها هي، سعيدة جدا بفصلها؟

ومع ذلك، كان لا يزال يميل إلى الخلف في مقعدة على مهل.

لقد انتظر ببساطة عودة جي ويكسي للوراء.

ألم تلعب كل النساء نفس الحيلة؟

وكما كان يعتقد، عادت جي ويكسي للوراء بمجرد وصولها إلى الباب.

ابتسامة باردة تتلوى ببطء على وجه لي شاولينغ. مثل تلك التي اصدمت بسيارته بالأمس، كانت تلعب بجد للحصول علية!

ولكن على عكس افكارة، أمسكت ببساطة جي ويكسي حقيبتها وتركها دون أن تلقي نظرة على خلفها.

تجعد جبينة في سطر واحد.

لسبب ما، كان يقاوم مغادرتها.

"!توقف هناك "

توقفت جي ويكسي مؤقتا واستدارات ردا. "هل هناك شيء آخر، الرئيس لي؟

تراجعت، بدت بريئة تماما.

شعر بضيق في صدره وقتها لسبب ما.

نهض لي شاولينغ على قدميه ووصل إليها في عدة خطوات سريعة.

شعرت جي ويكسي بالباب على ظهرها.

-حية

مع إبقاء ذراع الباب مغلقا بجانبها مباشرة. أمسك لي شاولينغ ذقنها بيدة الأخرى .

!باتفريغ

لم تكن قد وضعت مساحيق التجميل. ومع ذلك، فإن جسدها ينضح برائحة حلوة خافتة تركت قلبة ينبض.

عليك اللعنة.

لماذا شعر انة يعرفها؟

"هل التقينا من قبل؟ "

هذة الكلمات تركت قمة تقريباً دون تفكير.

لم يقل مثل هذه الكلمات من قبل. إلى أي إمرأة.

مهما كان الأمر، كانت عيون جي ويكسي تتدحرج في الأفق.

صفعت يدة." الرئيس لي، لا تحاول جاهداً إذا كنت سيئاً في مطاردة التنورة.  خط الاستلام هذا الذي انتهى عهدة منذ دهور. "

هل اعتقدت بالفعل انة يضربها،؟

يالها من نكتة عالمية. كان دائماً هو الشخص الذي يتم ملاحقتة.

غاضبا، كان لي شاولينغ على وشك الرد قبل أن تضيف جي ويكسي، "بالمناسبة سمعت انك ستتزوج، سيدي. يجب أن تهتموا بعفتكم. "

ماكان من المفترض أن تعني؟

هل كان نجسا؟


السيد لي،قلب اللصوصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن