191-194

482 21 0
                                    

الفصل 191: لا يمكننا أن نكون معًا

سقط وجه لي شاولينغ في الكفر. "هل تذكرت؟"

كانت Ji Weixi تمسك بشعرها. "أنا ابنة عدوك ... ماذا نفعل ..."

ومع ذلك ، سحبها لي شاولينغ بقوة بين ذراعيه ، حيث تحولت عيناه إلى اللون الأحمر. "لا أحد يأخذك بعيدًا كما أريدك."

ومع ذلك ، انتحب جي ويكسي وهو يمسك بقميصه. "أنا آسف أنا آسف!"

بعد فترة وجيزة ، أصبحت تعاني من نقص الأكسجين بسبب بكائها وسقطت في النهاية في نوم مترنح.

جاء طفلها الصغير لزيارته ، لكن لي شاولينغ أوقفه.

"أبي؟"

جثم لي شاولينغ لينظر إلى وجهه الصغير وقال بهدوء ، "إنها ليست على ما يرام في الوقت الحالي. سأجعل العمة مياومياو تعتني بك لبعض الوقت. على ما يرام؟"

كانت هذه هي المرة الأولى التي يتصرف فيها بأدب شديد مع ابنه.

تابع الصغير شفتيه ، غير قادر على الهدوء. "ولكن هل أمي بخير ... أبي؟"

"لن يحدث لها شيء ما دمت هنا."

***

بدا أن Ji Weixi سمعت شخصًا يتجادل في الخارج واستيقظت.

جلست ، واستغرقت بعض الوقت لتتكيف مع الضوء الساطع قبل أن ترتدي حذائها وتنزل من سريرها.

"حتى لو أخطأت عائلة يو مع والدتك ، فستظل عائلاتنا أعداء دائمًا ، وقد أقسمنا على عدم العيش جنبًا إلى جنب مع عائلة لي! دعني أمر! لا يمكنك البقاء معها - أنا أحضر Qing'er إلى المنزل! "

بذلك ، تم فتح الباب ودخل يو كيشان على عكازه ، وركض إلى جي ويشي تمامًا كما كانت على وشك الخروج.

فوجئ يو كيشان بعاطفة يدي جي ويكسي. "Qing'er ، سمعت أنك استعدت ذكرياتك؟ ألا تتذكرني؟ "

تابعت جي ويكسي شفتيها.

كانت تشعر بقليل من عدم الراحة حتى لو استعادت ذكرياتها - لقد عاشت مع عائلة جي لعشرات السنين.

عندما لم ترد ، سألتها يو كيشان بقلق شديد. "هل أنت أفضل الان؟ هل ما زال يؤلم؟ هل يجب أن أحضر لك طبيبًا؟ "

هزت Ji Weixi رأسها ، ثم نظرت إلى Li Shaoling خارج الباب.

كان ينظر إلى الوراء بنظرة مضطربة.

رأى يو كيشان نظراتهم المغلقة وتنهد وهو يقدم لهم نصيحته الصادقة. "Qing'er ، أعلم أن كلاكما لديهما مشاعر لبعضهما البعض ، لكن هذا مستحيل! ألا تعلم أنك كنت مخطوبة لابن عائلة سو عندما كنت طفلاً؟ "

"وأنا أعلم أن لديك طفلًا معه ، ولكن يمكننا جعل الصبي يغير اسمه إلى يو. وسأفعل كل ما في وسعي لتعويض عائلة لي عن الأعمال الجسيمة التي قام بها والدك! "

السيد لي،قلب اللصوصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن